المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحسامان وتركي آل الشيخ أبرزها.. 5 أشياء تشعل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

الجمعة 04/يناير/2019 - 11:00 ص
محمد عمر
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره بيراميدز،على استاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة.
 
وتاريخ مواجهات الأهلي أمام بيراميدز "الأسيوطي" سابقا، لا يتعدي سوي 5 مباريات فقط، فاز الأهلي في 3  وتعادل في واحدة وخسر مباراة وحيدة في كأس مصر الموسم الماضي تحت مسمي الأسيوطي، لكن مع تغير الاسم لـ "بيراميدز" تغير الوضع كثيرا وأصبح مباراة الأهلي أمام بيراميدز مهمة جدا خاصة لجماهير الأهلي.

وترصد بوابة المواطن، 5 أسباب أشعلت مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الجمعة، خلال التقرير التالي.


تركي آل الشيخ

هو المالك الفعلي لنادي بيراميدز، وينفق على النادي أموالا طائلة لتحقيق الفوز بالدوري، والكل يعلم مدي الخلافات بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي كله منذ تنازله عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء العام الماضي.

ودخل تركي في خلافات كثيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وصلت لحل التراشق في الفضائيات واتهامهم بالسرقة، مما يجعل من مباراة اليوم "مباراة ثأرية" من تركي آل الشيخ كونه مالك النادي الفعلي وليس حسام البدري.
الحسامان وتركي آل


الحسامان

وجود حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي على رأس الإدارة في بيراميدز، وحسام حسن مديرا فنيا للفريق، يجعل المباراة تشتعل أكثر وأكثر، خاصة وأن النادي الأهلي وجماهيره أيضا لا يقلبون أن يهزم الفريق أمام الثنائي، خاصة حسام البدري مدرب الأهلي السابق، الذي تركه عقب الهزيمة من الأسيوطي الموسم الماضي، وتوجه لرئاسة النادي نفسه مع تركي آل الشيخ، حيث وصفته الجماهير الحمراء بالخيانة.
الحسامان وتركي آل

ونفس الأمر ينطبق على حسام حسن، الذي تأبي الجماهير الحمراء في الخسارة أمامه، وتتهمه أيضا بالخيانة بسبب تطاوله كثيرا مع شقيقه إبراهيم على النادي في فترات سابقة أبان توليه الزمالك والمصري
الحسامان وتركي آل


أول ظهور لـ "لاسارتي"

وستشهد مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز الظهور الأول للأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للأهلي، والذي يسعي لتحقيق الفوز في أول لقاء له لتكون بداية جيدة خاصة وأن المباراة أمام خصم عنيد وتتمني الجماهير تحقيق الفوز.
الحسامان وتركي آل


التعادل مع الداخلية

 تكمن صعوبة المباراة في تعادل الأهلي الأخير أمام الداخلية بهدفين لمثلهما، بعدما تأخر في النتيجة حتى الثواني الأخيرة، ويسعي لتحقيق الفوز للتمسك أكثر بالمنافسة على اللقب الذي يحتفظ به خلال أخر 3 مواسم، إذ يبعد عن صاحب الصدارة  الزمالك بفارق 14 نقطة مع وجود 3 مؤجلات له ليتساوي معه في عدد المباريات، بيراميدز أولهم، بينما يبعد عن منافسه اليوم بـ نقاط.
الحسامان وتركي آل


اللحاق بالزمالك

فوز الأهلي اليوم يقربه أكثر وأكثر خاصة وأن الزمالك وبيراميدز هما منافسي الأهلي هذا الموسم على اللقب في ظل الأداء المميز للزمالك من بداية الدوري، والتدعيمات القوية لبراميدز من خلال مالك النادي السعودي تركي آل الشيخ ورئيسه حسام البدري مدرب الأهلي السابق.
الحسامان وتركي آل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads