المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| خلاف محمد رمضان وبشرى في صدارة المشهد

الجمعة 04/يناير/2019 - 03:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
أخبار النجوم والمشاهير، هي في دائما في قائمة الأكثر قراءة والبحث من الجماهير، فيود الجمهور دائما لمعرفة كل جديد في حياة الفنانين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة ومثيرة للجدل، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

بعد نجاح مافيا .. نجيب ساويرس ينتج دويتو بين بشري ومحمد رمضان

أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس جدلًا واسعًا بعد إعلانه على سبيل المزاج انتاج دويتو بين بشرى ومحمد رمضان .

وقال " ساويرس " في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على " تويتر " : يا جماعة متكبروش المواضيع اولا انا بحب أغانيه ثانيا اغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش اى اهانة و ان شالله هنتج لهم أغنيةً مع بعض بس يوافقوا .... اقوى كارت فى مصر ... أقصد أقوى أغنية ".

صور| هيفاء وهبي تشعل حفلها فى تونس

أشعلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلها الغنائى الكبير الذي نظم داخل أحد الفنادق الكبرى بتونس، وسط حضور جماهيري كبير من محبيها وعشاقها الذين تفاعلوا مع جميع اغانيها.

وارتدت هيفاء وهبي، خلال الحفل فستانا أبيض اللون، خطفت به الأنظار، وقدمت مجموعة من اجمل اغانيها التى خطفت اعجاب الجمهور وصيحاتهم، بجانب أغاني ألبومها الأخير "حواء" ومنها "ما تيجي نرقص"، و"أهضم خبرية"، و"قال لها بحبك"، و"بحب الحياة".

بعد طلاقهما.. وليد فواز ومي سليم يجتمعان في عمل فني

يجتمع الفنان وليد فواز مع زوجته السابقة الفنانة مي سليم، في عمل سينمائي جديد خلال الفترة القادمة، وذللك يعد أول عمل فني بينهما بعد أزمة طلاقهما.

ونشر وليد فواز، بوستر فيلم قرمط بيتقرمط، الذي كشف مشاركة الفنان مي سليم في بطولة الفيلم، دون التصريح عن أي تفاصيل أخرى.

بعد إطلالتها بشعر قصير.. شيرين: أنا وحسام بنروح لـ"حلّاق" واحد

في إحدى حفلاتها فاجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بإطلالة غريبة، حيث ظهرت على المسرح، وقد قامت بقص شعرها.

وقبل أن تبدأ في الغناء، كشفت "شيرين" لجمهورها عن سبب إطلالتها، موضحة أن مصفف الشعر الخاص بها، طلب منها مبلغ ثلاثة آلاف دولار.

صور| ايه العسل ده.. ياسمين صبري مع شقيقها لأول مرة

خرجت الفنانة ياسمين صبري، من دائرة الاحتفاظ بحياتها الشخصية بعيدًا عن العدسات والإعلام، لتكشف عن أسرتها من خلال فوتوسيشن مشترك.

ونشرت ياسمين صبري على حسابها الرسمي على "انستجرام"، مجموعة من الصور التي جمعتها مع شقيقها وبعض أفراد أسرتها، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع الصور.

صور| احتفال أحمد فهمي بعيد ميلاد هنا الزاهد.. وهذه هديته لها

احتفل الفنان أحمد فهمي، بعيد ميلاد خطيبته الفنانة هنا الزاهد الـ25، مساء أمس الاثنين، في حضور عدد من نجوم الفن ومسرح مصر.

وفاجأ الفنان أحمد فهمي خطيبته بتورتة مكتوب عليها اسمها، تعلوها عروسة مشابه لـها ورقم 25 وهو سنها، ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة، حيث قدم لها "كلب" كهدية عيد ميلادها.

بعد ظهورها مع الهضبة بدبي .. دينا الشربيني في جلسة تصوير عارية

خضعت الفنانة دينا الشربيني، إلى جلسة تصوير جديدة، وهي ترتدى فستان أبيض شبه عاري، حيث أظهر الكثير من جسدها، وذلك بعدسة كريم نور مصور الهضبة عمرو دياب.

ونشرت دينا الشربيني، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة "سنة جديدة سعيدة 2019".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads