المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.


حققت أغنية عايشين ، من ألبوم أصل الإحساس للنجمة آمال ماهر، نجاح كبير عقب طرحها بساعات، حيث حصلت على العديد من نسب المشاهدة عبر اليوتيوب.

على غير عادتها.. مي عمر في جلسة تصوير مع كلبها بهذه الملابس

خضعت النجمة مي عمر، إلى جلسة تصوير جديدة برفقة كلبها، وظهرت وهي ترتدي ملابس كجوال لم تظهر أي شيء من جسدها على غير عادتها وتلعب مع كلبها.

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان الحلقة الثالثة يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان الحلقة الثالثة يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

قبل عرضه.. شاهد برومو فيلم قرمط بيتقرمط

يبحث الكثير من الجمهور عن برومو فيلم قرمط بيتقرمط للفنان أحمد آدم، المنتظر طرحه في جميع دور السينما بعد 4 أيام، حيث سيتم عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 يناير الجاري.

بعد طرح ألبوم أصل الإحساس.. هذا موعد أول حفل لـ آمال ماهر

تحتفل النجمة أمال ماهر، مع جمهورها بنجاح ألبومها الجديد أصل الإحساس الذي تم طرحه أمس الجمعة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية.

وزيرة الثقافة تفتح أول ناد للسينما الأفريقية بالصعيد

تشهد الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، افتتاح نادي السينما الأفريقية بقصر ثقافة الأقصر، يوم الخميس المقبل الموافق 17 يناير.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 69 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني الحلقة 69، حيث بدأت فضائية dmc، عرض حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور.

الفنانة عبير الشرقاوي تكشف عن نصب محمد سعد عليها: هقابلك عند ربنا

كشفت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، عن الضربة التي تلقتها من الفنان محمد سعد قبل أكثر من 20 عامًا أثناء العرض المسرحي "قصة الحي الغربي" التي أخرجها والدلها جلال الشرقاوي.

في هذه الساعة.. موعد عرض أولى حلقات مسلسل كارمن

أعلن مسئولي قناة MBC drama، عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل كارمن الذي سيبدأ عرضه اليوم على شاشة القناة، وينتظره عدد كبير من الجمهور.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads