المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم السبت 12 يناير 2019.

الأرصاد تتوقع "عواصف ترابية" وانخفاض بدرجات الحرارة غدًا الأحد 13 يناير
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنشط غدًا الأحد 13 يناير 2019، رياح جنوبية على كافة أنحاء البلاد، ما يكون عاصفة رملية وأتربة أيضًا، مضيفين إلى أن ذلك يصل حد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الاحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

مصر للطيران: تحويل مسار رحلة نيويورك لإنقاذ حياة راكب
صرح مصدر مسئول بمصر للطيران، أن قائد رحلة الشركة رقم MS986 التي كان من المقرر وصولها ظهر اليوم من مطار جون كينيدي بنيويورك الي مطار القاهرة قام بتحويل مسار الرحلة والهبوط بمطار موينخ بألمانيا لإنقاذ حالة مرضية علي متن الطائرة وسرعة اسعافها بأقرب مطار.

إطلاق أسماء 4 شهداء للجيش والشرطة على مدارس وشوارع محافظة القاهرة
أعلنت محافظة القاهرة، اليوم السبت 12 يناير 2019، قرار اللواء خالد عبدالعال، بإطلاق أسماء 4 من شهداء القوات المسلحة والشرطة، على عدد من مدارس وشوارع العاصمة، وذلك عرفانًا وتقديرًا من المحافظة لما بذلوه من عطاء فى سبيل الوطن.

الداخلية: مصرع 6 من العناصر الإرهابية بتبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن
إستمراراً لجهود وزارة الداخلية فى مواجهة التنظيمات الإرهابية التى تستهدف تقويض الأمن والإستقرار وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والساعية لتنفيذ عمليات عدائية بالبلاد .

وزيرة البيئة تكشف أهمية إعادة تدوير البطاريات المستهلكة والتالفة أوتوماتيكيا
كشفت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، عن أهمية مشروع إعادة تدوير البطاريات المستهلكة والتالفة أوتوماتيكيا بشركة النسر للصناعات الكيماوية بالمنطقة الصناعية السابعة بمدينة السادات في المنوفية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads