المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مدة غياب محمد محمود عن الأهلي

السبت 12/يناير/2019 - 08:07 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد نادر شوقي، وكيل محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تصل 8 شهور، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة، بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

وقال نادر شوقي في تصريحات لقناة الأهلي:"مدة غياب اللاعب قد ستصل إلى 8 أشهر، وهناك تنسيقًا مستمرًا بيني وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، والعملية ستكون في ألمانيا".

وشدد شوقي:" الطبيب أخبرنا أن مدة غياب أي لاعب يُصاب بالرباط الصليبي تصل إلى 8 أشهر، ولم نتفق على مكان التأهيل إلى الأن، لكن الأهلي يعلم أن التأهيل يتم بصورة أفضل في الخارج، لكن لم يتم الاتفاق على هذا الأمر بعد.. سنسير خطوة خطوة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads