المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 15 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

إصابة محامٍ و2 آخرين في انقلاب ملاكي بصحراوي بني سويف
شهد الطريق الصحراوي الغربي، اليوم الثلاثاء، حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتحديدًا أمام كمين مركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، مما أسفر عن إصابة محام و2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى، لتلقى العلاج اللازم لهم.

متهمو رشوة البترول ينتظرون مصيرهم غدًا
ينتظر متهمو رشوة البترول مصيرهم غدًا، بعدما أجلت محكمة جنايات القاهرة، جلسة محاكمتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة البترول"، إلى الغد الموافق 16 يناير 2019.

محكمة جنوب القاهرة تقضي ببراءة عاشور
قضت محكمة جنح مستأنف المقطم، صباح اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، بـ"براءة سامح عاشور" نقيب المحامين،، وعقب الحكم عبر المحامون المتضامنون معه، عن سعادتهم بالبراءة لنقيبهم وهتفوا له في مسيرة حاشدة.

مصرع شاب بطعنة نافذة بالبطن على يد جاره بكفر الشيخ
لقي شاب في بداية العقد الثالث مصرعه طعنًا على يد جاره بكفر الشيخ، وتم ضبط الجاني وإيداع جثة المتوفي مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

جنوب القاهرة تؤجل نظر تجديد حبس معصوم مرزوق
قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، بتأجيل نظر حكم حبس معصوم مرزوق مساعد وزير الداخلية الأسبق؛ في قضية اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون وهي الجماعة الإرهابية، وحددت جلسة 19 يناير الحالي.

الداخلية ترسل قوافل طبية للكشف على نزلاء طرة
أرسلت وزارة الداخلية، العديد من القوافل الطبية، إلى سجون طرة؛ وذلك للكشف الطبي على النزلاء، شاملة صيدلية طبية خاصة تصرف الأدوية اللازمة لهم عقب الكشف عليهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads