المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال لاتنسى.. سمير كمونة مدافع الأهلي "الصلب" فى التسعينات

الجمعة 18/يناير/2019 - 09:54 ص
محمد عبدالغني
طباعة

يعد سمير كمونة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية فى ذلك المركز وذلك لما قدمه خلال مشواره الكروي من أرقام وإنجازات وبطولات.


سمير كمونة المدافع الصلب فى التسعينات

سمير كمونة هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب حاليا كانت بداياته في الدوري الممتاز، مع المقاولون بعد صعود الفريق موسم 1993–1994 ثم انضم للنادي الأهلي موسم 1996–1997.


ثم انتقل إلى الدوري الألماني وانضم لفريق كايزرسلاوترن ثم إلى بورصا سبور ، ثم عاد إلى الأهلي من جديد وانتقل معارًا من الأهلي إلى فريقي الاتفاق والمحرق ثم انتقل إلى بعض الأندية المصرية إلى أن اعتزل كرة القدم واتجه إلى التدريب.


مع المنتخب شارك لأول مرة مع المنتخب الوطني أمام المنتخب الإثيوبي في 4 يونيو 1995، وشارك مع المنتخب في العديد من البطولات.


مسيرته التدريبية
بدأ التدريب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مع فريق مواليد 1993، حيث حقق معه بطولتين دوري الجمهورية وتصعيد أكثر من لاعب للفرق مثل رامي ربيعة ومحمود حسن.


ثم مدرب عام لفريق بتروجيت مع محمد عمر المدير الفني، ثم المدير الفني لفريق طوخ ثم المدرب العام لفريق النصر الليبي ثم مساعد رئيس قطاع الناشئين بنادي طلائع الجيش وتولى أيضًا تدريب فريق الرجاء وغزل المحلة.


اقرأ أيضا..

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads