المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجمعة 18/يناير/2019 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 18 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

ضبط عاطل بحوزته خرطوش بطوخ
نجحت الأجهزة الأمنية في طوخ بمحافظة القليوبية، في ضبط عاطل بحوزته خرطوش وطلقة من ذات العيار، مقيم في بلتان، وتم إبلاغ مباحث طوخ.

ضبط عاطل بحوزته حشيش بقليوب
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز قليوب من ضبط عاطل يدعى "محمد. ع. م"، 38 عامًا، ومقيم بميت نما – دائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن نحو 155 جرامًا، ومبلغ مالى 230 جنيهًا، وهاتف محمول.

ضبط هارب من قضايا بلطجة وبحوزته سلاح ناري بشبرا الخيمة
نجحت الأجهزة الأمنية في شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، في ضبط هارب من قضايا بلطجة، وبحوزته سلاح ناري بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

ضبط 6 قطع سلاح ناري وقضيتي مخدرات بإهناسيا
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بتوجيه حملة مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة إهناسيا غرب المحافظة.

تحرير 1093 محضرًا تموينيًا خلال حملة بأسواق الشرقية
شنت مديرية التموين حملة بأسواق الشرقية، لضبط المخالفات التموينية، والسلع منتهية الصلاحية، وضبط أسعار الأسواق داخل مدن المحافظة.

القبض على عاطل بحوزته حشيش بالخصوص
نجحت الأجهزة الأمنية في الخصوص، في القبض على عاطل بحوزته حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول بالإضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن كاتر.

ضبط 14.750 طن حبة البركة فاسدة بالإسكندرية
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث التموين، التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، من ضبط 14,750 طن حبة البركة فاسدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads