المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يتقدم بهدف إبراهيم حسن على اتحاد طنجة في الشوط الأول

السبت 19/يناير/2019 - 07:55 م
محمد عمر
طباعة
سجل إبراهيم حسن، لاعب الزمالك، هدف في شباك اتحاد طنجة قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، تحديدا في الدقيقة 45 لمنح الأبيض التقدم على بطل المغرب.

في اللقاء الذي يجمع الفريقين لينهي  الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام اتحاد طنجة المغربي بالتقدم بهدف دون رد، في المباراة المقامة، حاليا باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية.
 

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

بدأ الزمالك المباراة بقوة هجومية وضغط قوي على دفاع اتحاد طنجة، وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة صوب إبراهيم حسن كرة من حدود منطقة الجزاء أمسك بها حارس اتحاد طنجة.

وعاد إبراهيم حسن في الدقيقة الرابعة ليصوب كرة أخرى من حدود منطقة الجزاء، وأمسك بها الحارس على مرتين وتأخر يوسف "أوباما" في المتابعة على الكرة لتضيع على الزمالك فرصة التقدم مبكرًا.

انطلق أيوب الكعداوي في الدقيقة 15 بهجمة سريعة من الجانب الأيمن في ظل تقدم لاعبي الزمالك، وأرسل عرضية تجاه عبد الكبير الوادي الذي لم يتمكن من التعامل معها بشكل جيد مرت من أمامه بالعرض.

وواصل اتحاد طنجة استغلال تقدم لاعبي الزمالك، واستلم عبد الكبير الوادي كرة قادمة من الخلف للأمام واستلمها بشكل جيد في الدقيقة 19 قبل أن يبمررها إلى المهدي النغمي القادم من الخلف ليصوبها ويتصدى لها جنش ببراعة.

واستمر جنش في أداء دور البطل وفي الدقيقة 28 حرم عبد الكبير وادي من الانفراد بالمرمى بعدما تقدم وأبعد بينية رائعة ضربت خط دفاع الزمالك بالكامل.

على مدار نصف ساعة من عمر المباراة بدأ الزمالك بمحاولات من أجل التسديد من خارج منطقة الجزاء، ثم تحول إلى الأطراف وبالرغم من العرضيات التي ارسلت من الجانب الأيمن كان دائمًا دفاع اتحاد طنجة الأكثر قدرة على ابعاد الكرة.

حصل عمر السعيد على الكرة في الدقيقة 36 داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها لتذهب إلى حمدي النقاز الذي صوب كرة يسارية سيئة ذهبت لضربة مرمى.

تقدم إبراهيم حسن لصالح الزمالك في الدقيقة 45، بعدما انطلق محمود "كهربا" بالكرة من الجانب الأيسر في هجمة سريعة ثم أرسلها عرضية إلى حسن الذي راوغ ثم صوب كرة رائعة في المرمي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads