المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغموض صفة مشتركة فيهما.. أبرز صفات رجل وامرأة برج الدلو

الأحد 20/يناير/2019 - 03:04 م
أمل عسكر
طباعة
يوجد عدد من الأشخاص الذين يهتمون بعالم الفلك والأبراج ويتابعونه أول بأول، ومن الأبراج التي تتميز بالغموض حولها هو برج الدلو.

برج الدلو هو برج الحادي العشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج أی قوس من دايرة مسار الشمس، برج من الجهة الجنوبية للسماء، وفيه تمر الشمس من 20 يناير الى 18 فبراير، اللون المفضل الأزرق، وكوكبه زحل وأورانوس.

و سوف نتحدث خلال تقريرنا عن صفات كلا من الرجل والمرأة في برج الدلو:

 أهم ما يميز رجل برج الدلو:
الغموض صفة مشتركة
من المميزات التي يتميز بها رجل برج الدلو، هو اعتباره لكل الناس أصدقائه على الرغم من أنه صعب يحب الكل حب صادق، وذلك لأن شعور الرجل الدلو تجاه الآخرين بالواقع شعور غامض يعمد إلى الكتمان والسرية.

وجود رجل الدلو في حياة الآخرين يبعث لهم راحة، هو يعتبر نموذج للإنسان الواسع الصدر الذي يمكنه إقناع نفسه حتى في حالة الهيام والغرام بأن قلبه يتسع لحب العالم بأكمله.

كما أنه ضعيف الاهتمام بالمرأة الواضحة المفتوحة أمامه كالكتاب، بينما ينجذب بشدة للمرأة التي تـُثير حيرته بشخصيتها الغامضة والكتومة، يتظاهر بالطاعة والولاء، فتراه هادئًا مستكينًا إلا أن هدوءه ليس حقيقيا، لذلك وبمجرد شعوره باستغلال البعض لطيبته، وخاصة زوجته ينتفض بقوة كبيرة ويرد على المستغلين باستخدام صلابة غير متوقعة.
الغموض صفة مشتركة
رجل برج الدلو انسان نظيف، يحب النظافة لدرجة المرض، كما أنه مصاب ببعض العقد مثل عقدة الحساسية تجاه عدد من الأماكن والأشياء والعادات.

رجل برج الدلو يتميز بكرمه، حيث لا يعد المال أحد أهدافه الأساسية، الحياة بجانبه مليئة بالمفاجآت حتى لو خلا بيته من المال.

كما أن المرأة التي سيختارها قلب رجل برج الدلو ستجد نفسها كأنها "أليس في بلاد العجائب، فهو كفيل بإدخال السرور والفرحة لقلب زوجته في كل وقت، ماعدا المناسبات بسبب ضعف ذاكرته.


_ أهم ما يميز امرأة برج الدلو:

التناقض هو أبرز ما يميز امرأة برج الدلو سواء كان في الحب أو في أي شيء آخر إلا أنه يكون بشكل خاص في الحب، بحيث يمكنها الجمع بيـن الإخلاص الكامل وقلة الاهتمام وعدم الالتزام في آن واحد، فالهواء عنصرها وهذا ما يُؤكده علماء الفلك.

كما تتميز امرأة برج الدلو بأنها انسانة قليلة الانفعال بالحب، تتمنى أحيانا لو تستطيع الاكتفاء فقط بالعلاقات العذرية، وهي كذلك قليلة الغيرة، والغموض مسيطر على حياتها.

وتتميز أن تصرفاتها بشكل عام تتصف بالخجل والتهذيب، وحديثها يشير عن امتلاكها للذكاء واللباقة، لكن لديها عيـب صغير هو تنقلها المتتابع من موضوع لآخر دون سابق إنذار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads