المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء هذه الأبراج يمكنك كسبهم بـ "الحنية"

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 11:36 م
ندى محمد
طباعة
"أجي بالحنية أنا أنا بوردة وبهدية أنا أنا"، بدأت كثير من الفتيات أن يتخذن كلمات هذه الأغنية شعارًا لهن، وبالرغم من تشابه شخصيات جميع الفتيات تقريبًا، إلا أن بعضهن يعتبرن الحنان بالنسبة لهن أهم شيء في العلاقة العاطفية، حتى أن الرجل يمكن أن يكسب قلوبهن بهذه الطريقة، لذلك تقدم "بوابة المواطن"، لكي في السطور التالية النساء التي تكسب قلوبها بالحنان، من خلال الأبراج الفلكية التي تتحدث عن صفات كل امرأة وفقًا لطبيعة برجها.

1- برج الحوت:

تأتي امرأة الحوت في مقدمة الأبراج التي تهتم بالحنان في تعاملاتها، فيمكنك أن تسكب قلبها بالاهتمام والشعور بحنانك معها، ذلك بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها.

2-برج العذراء:

بالرغم من طبيعتها العملية الجافة التى تجعلها تبدو صلبة فى كثير من الأحيان، إلا أن الكلمة الحلوة ومشاعر الدفء والحنان تجعلها كالطفلة الصغيرة التى يمكنك أن تتحكم فى انفعالاتها بصورة بسيطة جدًا.

3-برج الدلو:

امرأة الدلو صاحبة العقلية الذرية أيضًا يمكنك أن تلمس الجزء الجميل بداخلها من خلال الحنان والاهتمام، فهي كالوردة كلما أعطيتها حنانًا كلما أعطتك كافة أشكال الرومانسية.

4-برج الميزان:

شخصيتها الدبلوماسية التي تعشق الحرية وتخشى الارتباط، يمكنها أن تتحول بشكل كامل إلى أخرى مسالمة ومضحية إن وجدت الحنان الذي يقدم لها الاحتواء ويجعلها تشعر بأنها ملكة مدللة.

5-برج الجوزاء:

هذه المرأة يقف الكثيرون أمام تركيبة شخصيتها عاجزين عن الفهم، لكن عقليتها الرأسمالية العملية تتنافى تمامًا مع شعورها بالحنان الذي يجعلها كالفراشة الرقيقة التي تعطى كل الحب والاهتمام للحبيب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads