المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يواصل الإبتعاد بصدارة الليجا بثلاثية في مرمي ليجانيس

الإثنين 21/يناير/2019 - 12:00 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة

فاز برشلونة على ضيفه ليجانيس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني اليوم الأحد على استاد كامب نو.
تقدم عثمان ديمبلي لصالح برشلونة في الدقيقة 32 بعدما انطلق بالكرة من اليمين إلى عمق الملعب ومررها إلى خوردي ألبا الذي أعادها إليه من جديد ليصوبها يمينية بباطن القدم لترتطم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

تعادل برايثوايت لصالح ليجانيس في الدقيقة 57 بعدما استلم يوسف النصيري كرة رائعة وانطلق بها من الجانب الأيمن ثم لعب عرضية استقبلها بتصويبة مباشرة في منتصف المرمى لم يتمكن تير شتيجن من التعامل معها.

شارك ليونيل ميسي الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وحل محل كارلوس ألينا في الدقيقة 64 في محاولة من أجل العودة للمباراة وتحقيق الفوز.

وتعادل لويس سواريز في الدقيقة 71 بعدما صوب ميسي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كويلار بيد واحدة لتسقط أمام مهاجم برشلونة الذي تابعها بالركبة قبل أن يمسك بها حارس المرمى.

قتل ميسي المباراة في الدقيقة 90+3 بعدما تبادل التمرير مع خوردي ألبا ثم صوب كرة يمينية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وبذلك قد رفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وحافظ على سلسلة الفوز المتتالي بالليجا في 2019 ومنذ الجولة 13 ، فيما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads