المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية مجموعته في الكونفدرالية الإفريقية

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:01 ص
محمد عبدالغني
طباعة

أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية التى أقيمت ظهر أمس الإثنين بمقر الكاف بالقاهرة عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الرابعة، التي تضم كلا من: "جور ماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي".


ويسعي فريق الزمالك خلال تلك المباريات لجمع أكبر عدد من النقاط، من أجل التأهل إلى الدور التالي وإستكمال المنافسة على حصد اللقب الذى لم يفوز به أي فريق مصري سوي الأهلي موسم ٢٠١٤.


تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية مجموعته في الكونفدرالية الإفريقية


ويقدم نادي الزمالك أداء ومستوي ونتائج إيجابية خلال الموسم الحالي تحت قيادة جروس ويعد من أبرز المرشحين على حصد البطولة وذلك كما توقع العديد من المدربين والمحللين.


ورصدت بوابة المواطن تاريخ مواجهات الزمالك مع فرق المجموعة التى يقع فيها وجاءت كالتالي :-



تاريخ مواجهات الزمالك

١- الزمالك مع نصر حسين داي الجزائري 
لم يسبق للزمالك مواجهة نظيره نصر حسين داي الجزائري، على مر التاريخ فى أي بطولة وستكون هذة النسخة من بطولة الكونفدرالية هي الأولي بينهم.



تاريخ مواجهات الزمالك

٢- الزمالك أمام بترو أتليتكو الأنجولي
لم يسبق للزمالك مواجهة نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، من قبل في أي بطولة وستكون هذة النسخة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية هي الأولي بينهم.



تاريخ مواجهات الزمالك
٣-الزمالك أمام جور ماهيا الكيني 
تقابل نادي الزمالك مع نظيره جور ماهيا الكيني، قبل هذا الموسم من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية فى ٥ مباريات حقق خلالهم الزمالك الفوز فى ٣ مباريات وتعادل مع الفريق الكيني فى مباراة وخسر مباراة أيضا تمكن لاعبو الزمالك من تسجيل ٨ أهداف واستقبلت شباكهم ٤ أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads