المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميليمان تفوز بجائزة "الشركة المقدمة للخدمات للعامة" للسنة الخامسة على التوالي

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:37 ص
طباعة
فازت شركة ميليمان ، المتخصصة في الاستشارات الاكتوارية العالمية -الكائنة في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019- بجائزة "الشركة المقدمة للخدمات للعامة" للسنة الخامسة على التوالي، من قبل ميدل إيست إنشورنس ريفيو، والتى تعد تكريمًا لعمل ميليمان الابتكاري ؛ لتطوير السوق في سائر أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ميليمان تفوز بجائزة "الشركة المقدمة للخدمات للعامة"
وقالت الشركة عقب حصولها على الجائزة: "يسر شركة ميليمان إنك، وهي شركة استشارات اكتوارية عالمية رائدة، أن تعلن أنها سميت الشركة "المقدمة للخدمات للعامة" للسنة الخامسة على التوالي في حفل جوائز صناعة التأمين في الشرق الأوسط للعام 2018 ، والذي تنظمه ميدل إيست إنشورنس ريفيو".

وإذ وصفت ميليمان "كمنافس لا يهزم" في هذه الفئة، ذكرت الجائزة الابتكار في السوق للشركة في المجالات الرقمية وفي قيادة الشركة في ما يتعلق بالتعليم والأبحاث في قطاع التأمين وإعادة التأمين في الشرق الأوسط.

وشملت الإنجازات المحددة للشركة إنشاء فريق استشاري رقمي للتعامل مع السوق في منتجات مبتكرة مثل التليماتية والتعلم الآلي، بالإضافة إلى مساعدة الصناعة في الإعداد لاعتماد المعايير الدولية للتقارير المالية IFRS 17. كما فازت ميليمان أيضًا بالجوائز والتقديرات للمساعدة في تطوير أول دراسة عن الوفيات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط.

وقال صفدر جعفر، مدير شركة ميليمان : "نحن في شركة ميليمان متحمسون للعمل الذي نقوم به ونسعى باستمرار إلى الابتكار والتعليم من أجل خدمة الصناعة والناس في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة للسنة الخامسة على التوالي، ونشكر ميدل إيست إنشورنس ريفيو واللجنة المحترمة للجنة الحكام على التقدير."

جدير بالذكر أن حفل جوائز صناعة التأمين في الشرق الأوسط، الذي تنظمه مجلة ميدل إيست إنشورنس ريفيو، تم إطلاقه في العام 2014 للاعتراف وتكريم التميز في قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يساعد على تعزيز المعايير وتشجيع المزيد من الاحترافية في السوق.

وقيمت لجنة من 14 حكمًا متميزا في جميع أنحاء الصناعة أكثر من 300 ترشيح تتألف من شركات التأمين، والوسطاء، ومديري المخاطر، ومقدمي الخدمات، وقادة الصناعة.

نبذة عن شركة ميليمان
تعد شركة ميليمان من أكبر مزودي المنتجات والخدمات الاكتوارية والخدمات ذات الصلة في العالم، ولدى الشركة مكاتب استشارات في مجال الرعاية الصحية وتأمين الممتلكات والمسئوليات والتأمين على الحياة والخدمات المالية، واستحقاقات الموظفين، وإذ تأسست في عام 1947، كما أنها شركة مستقلة، ولديها مكاتب في مدن رئيسية حول العالم، بما في ذلك العديد من المكاتب في آسيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا: صورة.. حاكم دبي يقرر كشف خبايا حياته في "قصتي"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads