المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوادر أزمة أسطوانات بوتاجاز في القرين بالشرقية

الأربعاء 23/يناير/2019 - 11:48 ص
الشرقية : أحمد محمود
طباعة
شهدت مدينة القرين بمحافظة الشرقية خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة حادة بسبب نقص أسطوانات الغاز بالمدينة ، وسط معاناة المواطنين فى الحصول عليها.

وأكد الأهالي أن السوق السوداء بدأت فى الانتشار، الأمر الذي تسبب في ظهور بوادر أزمة أسطوانات بوتاجاز في القرين بالشرقية في الشتاء، قائلين: إننا نعاني من عدم وجود أسطوانات بوتاجاز منذ ما يقارب الأسبوع ، وللأسف حتى في الأوقات العادية لا تتوفر بشكل كبير خاصة فى فترات الشتاء، وأضافوا أن المدينة توجد بها أزمة فعلية نتيجة عدم توافر الأسطوانات خاصة خلال هذه الأيام، مطالبا بضرورة توفير الأسطوانات بشكل كاف لسد العجز الحالى وتلبية لاحتياجات أهالى القرين.

مشاجرات واشتباكات بسبب أسطوانات الغاز بالقرين
بينما تشهد عملية توزيع أسطوانات الغاز بالقرين زحاما شديدا، وسط مشاحنات لفظية مشاجرات وإشتباكات بالأيدى بين المواطنين ، فى ظل إنتظارهم لعدة ساعات وسط غياب الرقابة التموينية على توزيع الاسطوانات ، الأمر الذى أدى إلى وجود تلاعب كبير من قبل أصحاب المستودعات، لتهريب الأسطوانات لأصحاب التروسيكلات لبيعها فى الأسواق السوداء بسعر تجاوز 75 جنيها للأسطوانة الواحدة.

وطالب الأهالى مجلس المدينه والأجهزة المعنية بذلك للعمل على محاصرة تلك الأزمة واللجوء لتوفير حصص إضافية لتعزيز الكميات القادمة لمواجهة الاستهلاك الذى يتزايد خاصة فى فصل الشتاء ولتلبية الاحتياجات اللازمة لذلك.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads