المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأربعاء 23 يناير 2019

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاربعاء 23 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

صورة| نانسي عجرم تتألق في آخر شهور حملها

شاركت الفنانة نانسي عجرم، جمهورها بصورة جديدة لها وهي في أواخر أيام حملها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تلاحق شائعات وأنباء الطلاق الداعية معز مسعود وشيري عادل، وذلك منذ زواجهما قبل ما يقرب من عام من الآن، فضلًا عن الهجوم الحاد الذي يتعرضون له وسط حرص الطرفين على إخفاء حياتهم الشخصية عن الإعلام.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 7 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 7 يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

أغنية تعظيم سلام تكرم روح الشهداء في عيد الشرطة 67

يحتفل اليوم الأربعاء 23 يناير الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بـ عيد الشرطة 67 وذلك بأكاديمية الشرطة، مطلقين في أرجائها عدد كبير من الأغاني الوطنية.

أغاني أًصالة تحيي احتفالية عيد الشرطة 67

أحيت أغاني النجمة السورية أصالة عن مصر، احتفالية عيد الشرطة 67 في انطلاقها، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية في أكاديمية الشرطة.

فيديو| قصيدة تعظيم سلام.. هدية الشهداء في احتفالية عيد الشرطة 67

قدم الملازم أول محمد أشرف، خلال احتفالية عيد الشرطة 67 قصيدة شعر تحمل عنوان " قصيدة تعظيم سلام "، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية في أكاديمية الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads