المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأربعاء 23 يناير 2019

الأربعاء 23/يناير/2019 - 04:01 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأربعاء 23 يناير وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

سقوط الصغير في قبضة مباحث قليوب بسيجارة حشيش
نجح رجال مباحث قليوب في ضبط عاطل شهير بـ احمد الصغير في منطقة سكنه، وبحوزته سيجارة مشتعلة ملفوفة بمخدر الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيسي من حفل عيد الشرطة 2019 : مستمرون في مكافحة الإرهاب وكسر شوكته
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال كلمته في حفل عيد الشرطة 2019 ، المقام حاليا بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، إننا مستمرون في مكافحة الإرهاب وكسر شوكته لحفظ أمن بلادنا.

ضبط عاطل بحوزته هيروين في محافظة القليوبية
نجح رجال مباحث شبين القناطر التابعة لـ محافظة القليوبية ، في ضبط عاطل بحوزته هيروين قبل ترويجه على عملائه بدائرة قسم شبين القناطر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

صور.. ضبط مخالفة مبانٍ بأحد عقارات حي منشأة ناصر
ضبطت أجهزة حي منشأة ناصر ، اليوم الأربعاء 23 يناير 2019، مخالفة مبانٍ عبارة عن إقامة دورين مخالفين دون ترخيص عقاري بأحد عقارات الحي، خلال حملة مكبرة لضبط المخالفين بناء على توجيهات من محمد عبد الجليل رئيس حي منشأة ناصر .

ضبط عاطل بحوزته كمية من الاستروكس في محافظة القليوبية
نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية ، في ضبط عاطل أربعيني بحوزته كمية من مخدر الاسنروكس ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حاتم نعمان يقدم الاعتذار لمسئولة العلاج الحر في وزارة الصحة بالشيخ زايد
وجه الإعلامي حاتم نعمان طبيب العلاج الطبيعي ، الاعتذار رسميًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إلى الدكتورة جهاد أحمد قاسم، مسئولة العلاج الحر بوزارة الصحة بالشيخ زايد، لما حدث عليها من تعدي من أحد الموظفين بمركزه الطبي أثناء قيامها بمأمورية رسمية لفحص شكوى مقدمة من مواطن.

ضبط عاطل هارب من قضية شروع في قتل بطوخ
نجحت الأجهزة الأمنية بـ مباحث طوخ في ضبط عاطل هارب من حكم بقضية شروع في قتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads