المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| في الذكرى التاسعة لـ 25 يناير .. تشديدات أمنية بمحافظات مصر

الجمعة 25/يناير/2019 - 11:44 ص
آية محمد
طباعة
قررت القوات المسلحة المصرية ، نشر العديد من القوات الأمنية بجميع أنحاء ومحافظات مصر ؛ تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير اليوم ، حيث تحتفل الدولة والشعب المصري بجميع أنحاء الجمهورية بذكرى الثورة الشعبية العظيمة.

وأعلنت القوات المسلحة المصرية ، استعداد الجيوش الميدانية للانتشار السريع لتأمين المصريين واحتفالاتهم بجميع الميادين والشوارع والحدائق العامة.

وفي السياق ذاته أكد العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري ، قيام عناصر القوات المسلحة بالتأمين المكثف للمنشآت الحيوية والمهمة وذلك بالتعاون مع عناصر الشرطة ووزارة الداخلية.

وأضاف أنه سيتم تكثيف إجراءات التأمين على جميع الطرق والمحاور بجميع محافظات مصر والدفع بدوريات مشتركة بين الجيش والشرطة المصرية للتصدى لأى محاولة للخروج على القانون ؛ تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير .

وخيم الهدوء صباح اليوم الخميس 25 يناير على الميادين الرئيسية تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير والتى يحتفل المصريون بها اليوم.

وكثفت وزارة الداخلية أيضا من إجراءاتها الأمنية، وشدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على ضرورة التعامل بكل حزم وقوة مع أى محولة للخروج على القانون تزامنا مع يوم 25 يناير .

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads