المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب جلال لـ"إبراهيم حسن": المصري لا يريدك مرة أخرى

الجمعة 25/يناير/2019 - 08:45 م
طباعة
شن إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، هجومًا عنيفًا على إبراهيم حسن مدير الكرة السابق في نادي بيراميدز.

وقال جلال في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت": "المصري وجماهيره لا يريدونك مرة أخرى مع الفريق، وإذا أردت تأكيد كلامي؛ ففكّر في العودة لتدريب المصري رفقة شقيقك".

إيهاب جلال لـ"إبراهيم حسن": المصري لا يريدك مرة أخرى 

وأضاف: "هو يقول أنني بكيت عندما تعادلت مع بيراميدز، ولكن يفعل ذلك دائمًا بتصريحاته هذه من أجل تبرير فشله".

وكان المصري نجح في الخروج من مباراة بيراميدز متعادلاً في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وأكمل جلال تصريحاته عقب مباراة المقاولون العرب:"إذا أردت المقارنة بيننا فأنا جاهز كمدرب وكلاعب.. وأنني أقول أن اسم شقيقك ساهم في تواجدك في الملاعب في مواسمك الأخيرة".

يذكر أن مالك بيراميدز تركي آل الشيخ أقال الثنائي حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن من تدريب الفريق، بعد التعادل مع نادي الزمالك 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads