المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدام نارى بين حوش عيسى وبلطيم وبيلا وشباب الحنفى بالقسم الثالث

السبت 26/يناير/2019 - 10:20 ص
جمال عقل
طباعة
تقام في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة والعشرون بالمجموعة الثانية عشرة بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة كفر الشيخ لكرة القدم وذلك بإقامة 7 مباريات مصيرية حيث يلتقي فريق حوش عيسى بقيادة مديره الفني رمضان عرفة صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة مع بلطيم بقيادة مدربه ماهر العش فى المركز الثاني والوصيف برصيد 46 نقطة في واحدة من أقوى المباريات في هذه الجولة.

كما يواجه فريق الزعفران بقيادة مديره الفني ياسر عبد الواحد، صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة مع دسوق بقيادة تامر عبد الحميد في المركز الرابع برصيد 42 نقطة .

كما يدخل فريق شباب كوم حمادة بقيادة مديره الفني محمد علوش، في المركز الثالث برصيد 45 نقطة في مواجهة سهلة أمام سخا بقيادة طلحة راغب المتذيل للمجموعة برصيد 14 نقطة ويسعى كوم حمادة في هذه المباراة للفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل العودة لصدارة المجموعة مرة أخرى خاصة بعد الهزيمة الكبيرة أمام دسوق برباعية نظيفة في الجولة الماضية .

كما يستدرج فريق شباب الحنفي بقيادة مديره الفني فؤاد طلعت صاحب المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة نظيره بيلا بقيادة عبد اللطيف الدوماني المتصدر لقمة المجموعة برصيد 49 نقطة ويسعى فريق بيلا إلى الفوز بهذه المباراة والعودة من الحنفي بالنقاط الثلاث حتى يحافظ على الصدارة .

ويستضيف فريق الحامول بقيادة رضا أبو الفتوح صاحب المركز الثامن برصيد 25 نقطة ضيفه إتحاد بسيون بقيادة محمد درويش فى المركز التاسع بنفس الرصيد ويأمل كل فريق منهما في الفوز من أجل التقدم خطوة كبيرة نحو المربع الذهبى .

ويحل فريق إيتاي البارود بقيادة مديره الفني أحمد الفار صاحب المركز السابع برصيد 28 نقطة ضيفًا ثقيلًا على مطوبس بقيادة مدربه الجديد محمد عبد الجليل فى المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة .

ويستقبل فريق كفر بولين بقيادة مديره الفني أحمد الملا صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة ضيفه شباب قلين في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads