المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز البنك الأهلى وتعادل جولدى يشعل قمة المجموعة الخامسة في القسم الثالث

السبت 26/يناير/2019 - 07:59 م
جمال عقل
طباعة
أقيمت اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة والعشرون بدوري القسم الثالث للمجموعة الخامسة " الجيزة " وأسفرت نتائجها عن إحتدام الصراع بين ثلاثى القمة جولدى والبنك والمعادى حيث حقق البنك الاهلى فوزا مثيراً على حلوان بهدف دون رد وتقدم للمركز الثانى برصيد 46 بينما توقف رصيد حلوان عند 28 نقطة في المركز الثامن.


كما حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق نتيجة مباراة جولدى والمعادى ليرفع جولدى رصيده إلى 47 نقطة يحافظ بها على قمة المجموعة وفى المقابل وصل رصيد المعادى إلى43 نقطة في المركز الثالث.

وحسم التعادل السلبى بدون أهداف نتيجة مباراة الشرقية للدخان وأبو النمرس ليرفع الدخان رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها المركز الرابع بينما وصل رصيد أبو النمرس للنقطة 30 نقطة بالمركز السابع.

وخسر فريق 6 أكتوبر على ملعبه من نظيره جينيس بهدفين دون رد ليرفع جنيس رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد أكتوبر عند 38 نقطة في المركز السادس. 

وحقق فريق الصيد فوزا هاما على الطائرات بهدفين مقابل هدف ليرفع الصيد رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد الطائرات عند 15 نقطة في المركز الحادى عشر.

وفاز فريق العياط على نظيره كرداسه بهدف نظيف ليرفع العياط رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأخير بينما توقف رصيد كرداسه عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads