المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولدي يعبر الطائرات بثنائية والمعادي يفوز على أبو النمرس بالقسم الثالث

السبت 01/ديسمبر/2018 - 08:24 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة السادسة عشرة بالمجموعة الخامسة بدورى القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم السبت عن سقوط الشرقية للدخان في فخ التعادل السلبى بدون أهداف أمام البنك الأهلي ليرفع البنك رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث ويصل رصيد الدخان إلى 24 نقطة في المركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الصيد والعياط ليرفع الصيد رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر ويصل رصيد العياط إلى 7 نقاط يتذيل بها قاع المجموعة.

وحقق فريق 6 أكتوبر الفوز على مستضيفه الصف بنتيجة 1/2 ليرفع أكتوبر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد الصف عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وحقق فريق المعادي فوزاً صعباً على فريق أبو النمرس بنتيجة 2/3 ليرفع فريق المعادي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول بينما توقف رصيد مركز شباب أبو النمرس عند 19 نقطة بالمركز الثامن.

ونجح فريق جولدي في التغلب على نظيرة فريق الطائرات بهدفين مقابل هدف ليرفع جولدي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد الطائرات عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة كرداسه مع جينيس ليرفع كرداسه رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير ويصل رصيد جينيس عند 26 نقطة في المركز الرابع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads