المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الإثنين 28 يناير 2019

الإثنين 28/يناير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 28 يناير 2019.. وجاءت كالتالي:

أهالى قرية قراجة ينتظرون وصول جثمان المهندس محمد الشحات شهيد سيناء بكفر الشيخ
تنتظر الآلاف من أهالي قرية قراجة بمركز ومدينة كفرالشيخ، اليوم الاثنين وصول جثمان الشهيد مجند المهندس محمد الشحات نصر غازى، مجند القوات المسلحة، الذي استشهد بسيناء.

صور.. محافظ الشرقية يسلم شابا كفيفا وحدة سكنية
سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولي بالرعاية لشاب كفيف ليقيم فيها هو وأسرته الصغيرة نظراً لظروفه الإجتماعية والمرضية الصعبة .

نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية
يترقب تلاميذ المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في الدقهلية ، وجميع محافظات مصر، ورغم أن وزارة التربية والتعليم قد ألغت احتساب الصف السادس شهادة ابتدائية، فإن الكثير من أولياء الأمور والتلاميذ مازالوا يطلقون عليها الشهادة الابتدائية 2019 .

نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في القليوبية
يترقب تلاميذ المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في القليوبية ، وجميع محافظات مصر، بلهفة وعلى أحر من الجمر؛ ويريدون الفرح لأبنائهم التلاميذ، ورغم أن وزارة التربية والتعليم قد ألغت احتساب الصف السادس شهادة ابتدائية، فإن الكثير من أولياء الأمور والتلاميذ مازالوا يطلقون عليها الشهادة الابتدائية 2019 .

نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في قنا
يترقب تلاميذ المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2019 في قنا ، وجميع محافظات مصر، بلهفة وعلى أحر من الجمر؛ ويريدون الفرح لأبنائهم التلاميذ، ورغم أن وزارة التربية والتعليم قد ألغت احتساب الصف السادس شهادة ابتدائية، فإن الكثير من أولياء الأمور والتلاميذ مازالوا يطلقون عليها الشهادة الابتدائية 2019 .

تعليم كفر الشيخ تنعي استشهاد المهندس محمد الشحات شهيد سيناء
نعت هالة النواصرة مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، و عصام اللبيشي وكيل الإدارة، استشهاد المجند مهندس " محمد الشحات نصر " الذي استشهد أمس أثناء تأديته الخدمة العسكرية في سيناء

صور| حالة الطقس اليوم الاثنين في البحيرة .. موجة صقيع وأمطار تضرب المحافظة
شهدت حالة الطقس اليوم الاثنين في البحيرة ، موجة من الطقس السيئ، وانخفاض شديد فى درجات الحرارة، صاحبها رياح باردة وهطول امطار غزيرة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads