المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الإثنين 28 يناير 2019

الإثنين 28/يناير/2019 - 04:00 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الإثنين 28 يناير 2019.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى رده على السؤال الذى وجه له بشأن حقوق الإنسان فى مصر، إن مصر بها نحو 250 ألف أسرة، تحتاج إلى الطعام والسكن اللائق، وهذا ما فعلته وأسعى إلى تعميمه الآن، كل ذلك فى الوقت الذى أقوم به بمحاربة الإرهاب منفردًا، عن مصر وفرنسا والعالم، فكيف لا أراعى حقوق الإنسان فى بلادى. 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن المدونين في مصر يتكلموا كلام ليس له صلة بحقيقة مشكلات الواقع، قائلاً "مصر مش هتقوم بالمدونين".

أكد الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع ماكرون والمنعقد بالقصر الرئاسي، أن مشكلة أوروبا هي رؤيتها للشأن المصري بعين أوروبية غربية، وليست عيون أوروبية بنظرة مصرية.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن مصر شهدت الكثير من الأحداث التى قد تهدد استقرار أوروبا بأثرها، ولكم تجارب تؤكد حديثى هذا، موضحًا، إن مصر مازالت صامدة وتحارب الإرهاب وحدها. 

صدم الرئيس عبدالفتاح السيسى، الصحفيين الفرنسين والأوروبيين المتواجدين فى المؤتمر الصحفى، الذى انعقد مع الرئيس ماكرون، وذلك عند حديث صحفى فرنسى، عن حقوق الإنسان فى مصر، ونقل وجه نظر مختلفة للواقع. 

أعطى الرئيس عبدالفتاح السيسى، درس قاسى لصحفى فرنسى، حاول الالتفاف بسؤاله على الرئيس بشأن حقوق الإنسان فى البلاد. 

رحب الإعلامى والصحفى، محمد الباز، بالرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، وذلك قبل أن يحرجه على الهواء، ويسأله عن سر تغير سياسة فرنسا. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads