المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية: ضبط 54 إخوانيا بحوزتهم مبالغ مالية وأدوات تخريبية

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 04:20 م
آية محمد
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل أنه تم ضبط 54 إخوانيا بحوزتهم مبالغ مالية وأدوات تخريبية، ومجموعة تسمي نفسها اللهم ثورة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لإحداث أعمال تخريبية تزامنا مع ثورة 25 يناير.

وقال اللواء محمد صادق مساعد وزير الداخلية السابق، خلال مداخلة هاتفية له على قناة إكسترا نيوز إن الداخلية تمكنت من خلال شبكة معلومات من ضبط هذا المخطط قبل حدوثه، هذه الضربات الاستباقية لـ وزارة الداخلية هي رسالة للداخل والخارج بأن مصر خط أحمر.

وأضاف أن هذا الكيان المسمى اللهم ثورة الله بريء منهم ومن أمثالهم فالله تعالى لم يأمر بالقتل، حيث تبين أن هؤلاء الإرهابيين الإخوانيين، هم كوادر إخوانية هاربة في تركيا وتتفق مع أتباعهم بالداخل من خلال الشبكات الاجتماعية لإحداث فوضى خلال شهري يناير وفبراير بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة 2019 .

وأوجه رسالة للكوادر الخونة الإرهابيين الهاربين في تركيا: آن الأوان أن تعرفوا أن ما تخططوا له لا فائدة له وكل ما تعملونه مآله إلى الفشل"، قائلا: والجواب عندى أن هذا الإخواني الهارب في الخارج أكل عيشه ده، أن يمول من في الداخل لإحداث تخريب، عشان يفضل يقبض ويعيش في الخارج على كده. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads