المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاده الـ27 .. تعرف علي أبرز محطات عمر جابر

الأربعاء 30/يناير/2019 - 10:50 م
محمد عبدالغني
طباعة

يحتفل اليوم عمر جابر أحد أبناء نادي الزمالك ولاعب نادي بيراميدز الحالي بعيد ميلاده رقم 27 حيث أنه من مواليد يوم 30 من شهر يناير لسنة 1992 ميلادية.


ورصدت بوابة المواطن أبزر محطات اللاعب منذ البداية فى قطاع الناشئين بنادي الزمالك مروراً بالإحتراف الخارجي والعودة مرة أخري الى مصر عن طريق بوابة بيراميدز وذلك خلال التقرير التالي:-


عمر محمود سيد جابر من مواليد يوم 30 من شهر يناير سنة 1992هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا في صفوف نادي بيراميدز ويجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن وخط الوسط وهو أحد ناشئي نادي الزمالك المصري ولعب له حتى عام 2016. 


كما يعد عمر جابر نجل لاعب الإسماعيلي السابق محمود جابر.


بدأ عمر جابر مشواره الكروي في مدرسة الكرة بنادي الزمالك وهو في السادسة من عمره وتدرج في فرق الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول على يد المدير الفني حسام حسن في مارس 2010 عندما كان عمره 18 عام وكانت مباراة نادي طلائع الجيش في الدوري الممتاز هي أول مباراة له مع الفريق الأول وخاضها كاملة.


وحقق عمر جابر مع نادي الزمالك لقب الدوري مرة واحدة في موسم 2014-2015 بالإضافة لكأس مصر ثلاثة مرات مواسم 2013، 2014، 2015.


ويُعد جابر أحد لاعبي الفريق القريبين من الجمهور بشكل عام وبرابطة المشجعين أولتراس وايت نايتس بصفة خاصة ومنذ منتصف عام 2014، اصطدم جابر برئيس النادي مرتضى منصور أكثر من مرة بسبب مواقفه المؤيدة لأولتراس وايت نايتس على خلاف موقف رئيس النادي من الرابطة التي يعتبرها إرهابية.


وفي فبراير 2015 وعلى إثر سقوط 22 من جماهير وايت نايتس ضحايا بعد اصطدامهم مع قوات الأمن، رفض جابر المشاركة في مباراة الفريق أمام نادي إنبي وبعدها قرر رئيس النادي مرتضى منصور إيقافه.


خرج عمر جابر للإحتراف الخارجي بعدما أعلن نادي بازل السويسري في مايو 2016 التعاقد مع عمر جابر لمدة 4 مواسم مقابل مليون و650 ألف يورو لنادي الزمالك بجانب 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلا.


ثم انتقل على سبيل الإعارة الي فريق لوس انجلوس من بازل في يوم 9 اغسطس 2017 ولكنه لم يلعب في البداية نظرا للاصابة لمدة أكثر من ثلاثة شهور ويعود اللاعب في نهاية عام 2018 لنادي بازل، قدرت الصفقة 700الف يورو لنادي بازل .


ثم عاد مرة أخري الى الدوري المصري الممتاز عن طريق نادي بيراميدز في يوليو 2018 لمدة 4 سنوات، بعدما فعل بند شرائه من بازل السويسرى مقابل 2 مليون دولار.

إقرأ أيضاً 

رسالة مجهولة من عمر جابر عبر حسابه بتويتر


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads