المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإعلاميين لـ"بوابة المواطن": استعدادات خاصة لمواجهة أسوان فى قمة الصعيد

الجمعة 01/فبراير/2019 - 09:55 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة ،بنادي الإعلاميين ، بقيادة مديره الفني جميل حلمي, سلسلة تدريباته الجماعية الجادة استعدادا لمواجهة أسوان الخميس القادم ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بالمجموعة الأولى " الصعيد " ، من دوري القسم الثاني . 

حيث أكد جميل حلمي ، فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أنه يستعد بكل قوة لمواجهة أسوان، مشيراً إلى أن الاستعدادات تتم على قدم وساق ,لتلك المباراة وتعد مباراة قمة المجموعة الأولى ، والتي نسعى فيها لإيقاف قطار انتصارات أسوان, من أجل المزاحمة على مركز الوصيف خاصة وأننا نحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة .

وأضاف حلمي، أنه يعكف حالياً على دراسة نقاط القوة والضعف ،فى فريق أسوان ، خاصة وأن دعم صفوفه بــ 9 لاعبين متميزين وهو ما سيصعب المهمة علينا فى مواجهة الخميس القادم . 
 
وكان فريق الإعلاميين ،قد حصل على توقيع سبعة، لاعبين، خلال فترة القيد الشتوي، بدوري القسم الثاني.

حيث تعاقد الإعلاميين مع كل من، محمد حسين لاعب منية سمنود، وإيزاك مهاجم إف سي مصر، ومحمد صابر مهاجم العبور، وصامويل مدافع إفريقي، ومحمد ناجي إعارة من بلدية المحلة، ونور العريان لاعب اتحاد نبروة، وخالد كمال لاعب مركز شباب بشتيل.

ورحل عن صفوف نادي الإعلاميين، وائل عبد الفتاح، الذي إنتقل لنادي بورتو على سبيل الإعارة، ووليم الذي إنضم لدمياط، وأحمد حامد، لسوهاج . 

يذكر أن فريق الإعلاميين، يحتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة ،بالمجموعة الأولى، بدورى القسم الثانى .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads