المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019

السبت 02/فبراير/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أهالي الاسكندرية، بوصول أول وحدة ترام مكيف ومزود بالإنترنت قادمة من دولة أوكرانيا، مؤكداً أن الهيئة العامة للنقل العام والركاب بالإسكندرية برئاسة اللواء خالد عليوة هي المسئولة عن إنهاء الإجراءات اللازمة لاستلامها من ميناء الإسكندرية ، يأتي هذا حرصاً من المحافظة بجميع أجهزتها على دعم وسائل النقل العام بها بأحدث تقنيات النقل الحضري الحديثة والمميزة ومتطور وصديق للبيئة ويحافظ على صحة المواطنين.

تواصل "بوابة المواطن" الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى التعرف على أسعار اللحوم الحمراء والفراخ والأسماك والبيض بأسواق محافظة بني سويف المختلفة.

أمر اللواء أ.ح سعيد عباس محافظ المنوفية، بسرعة رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالخردة بمدخل مدينة السادات وتسيير الطريق وانتظام الحركة المرورية.

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، بالتعاون مع فرع ثقافة البحيرة، احتفالية فنية استعراضية بمناسبة أعياد الشرطة 2019 وذكري ثورة 25 يناير، بحضور اللواء حسن الصول، الخبير والمؤرخ العسكرى، وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، على المسرح الروماني، بالاضافة لافتتاح معرض للفنون التشكيلية بمبني المؤتمرات بالمكتبة، وذلك تحت رعاية اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، برئاسة محمد حسام الدين، وكيل الوزارة، عن فتح التقديم للتعاقدات الجديدة من يوم الخميس المقبل 7 فبراير 2019، على أن يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني فقط.

صرح مختار شاهين مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أنه تم الانتهاء من رصد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية برقم الجلوس وجاري عرضها على محافظ المنوفية لاعتمادها.

رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، أحوال الطقس ببني سويف والأحوال المناخية، اليوم السبت 2 فبراير 2019، حيث تشهد المحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، حالة من الإستقرار في أحوال الطقس والأحوال المناخية بالمحافظة، بكافة المراكز السبع بالمحافظة. 

قامت جمعية الأورمان بالمنوفية بتنظيم قافلة طبية بالمجان لعلاج أمراض العيون بقرية سمادون بمركز أشمون .

شن اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات المخالفة والتعديات على حرم الطريق العام.

شاركت فرقة فنون ذوى القدرات الخاصة التابعة لقصر ثقافة الشاطبي، فرع ثقافة الإسكندرية، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث قدمت الفرقة خلاله مجموعة من التابلوهات الاستعراضية منها "الزفة الاسكندراني، الحصان، علشان لازم نكون مع بعض، رسالة، الشهيد، زهرة المدائن".

يشهد الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة وعدد من السفراء، اليوم السبت، الإعلان عن الكشف الأثري في منطقة تونا الجبل بمركز ملوي.

قال الدكتور طارق الوكيل، مدير عام الطب البيطري بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، إن الحملة القومية لتحصين المواشي ضد أمراض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل تنطلق اليوم الموافق 2 فبراير 2019، لتحصين 220 ألف بقرة، و 45 ألف جاموسة، و100 ألف من الأغنام، بكافة المراكز السبع بالمحافظة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads