المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. مسؤول تنمية مهارات الطلاب: تدربنا 3 أسابيع من أجل الإرشاد السياحي

السبت 02/فبراير/2019 - 02:46 م
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: يوسف مسعد
طباعة
كشف عمرو خطاب مسؤول تنمية مهارات الطلاب في مدرسة فرجينيا، أن فترة تدريب الطلبة على الإرشاد السياحي استغرقت 3 أسابيع لتعليم الطلاب التاريخ المصري ومساعدتهم على التسويق والترويج لمصر. 


وأكد عمرو خطاب مسؤول تنمية مهارات الطلاب في مدرسة فرجينيا خلال لقاءه مع كاميرا بوابة المواطن، أن المدرسة تحتفل مع المحافظ ووكيل التعليم بالقاهرة بإطلاق المبادرة من خلال التسويق لمعالم مصر السياحية.

كان طلبة مدرسة فرجينيا الدولية أعلنوا أنهم ضمن مبادرة تنشيط السياحة الخاصة بمحافظة القاهرة والتي ترعاها إدارة القاهرة التعليمية.

وأوضح المتحدث باسم طلبة ممدرسة فرجينيا الدولية على هامش إطلاق مبادرة تنشيط السياحة في معرض القاهرة، أنهم انضموا للمبادرة للقيام بالإرشاد السياحي في نطاق قلعة صلاح الدين ومسجد محمد علي وشارع المعز.

الجدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أطلق اليوم إشارة بدء مبادرة تنشيط السياحة الذي تقيمه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في إطار مبادرتها "القاهرة جميلة".

وأقيم الماراثون فى معرض الكتاب، بمشاركة طلبة القاهرة من مختلف المدارس وذوي القدرات الخاصة.

وتهدف مبادرة تنشيط السياحة إلى تنمية روح المواطنة والإنتماء وربط المنهج بالقضايا القومية وتنشيط السياحة بمحافظة القاهرة كمشروع قومى من خلال طلاب المدارس وتوجيه السلوك وتنمية المهارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads