المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019

السبت 02/فبراير/2019 - 01:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت الموافق 2 فبراير 2019.

صور .. إطلاق مباردة تنشيط السياحة بحضور محافظ القاهرة في معرض الكتاب
أطلق اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم إشارة بدء مبادرة تنشيط السياحة الذي تقيمه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في إطار مبادرتها "القاهرة جميلة".

وزير الآثار: نعلن لعامنا الثالث على التوالى إكتشافات آثرية جديدة فى البلاد
أكد الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، إن الوزارة وجميع العاملين، وكل هيئات الدولة المختصة تعمل على الكشف الآثرى الجديد فى كل ربوع مصر، مشيرًا إلى أن أول كشف آثرى من بعصة مشتركة بين الوزارة وجامعة المنيا، كان اليوم، بمنطقة تونا الجبل، وذلك للعام الثالث على التوالى.

حاكم الشارقة يُشيد بجامعة الأزهر وبمجهودات الدكتور أحمد الطيب
أشاد حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان القاسمى، بفضيلة الشيخ الدكتور، أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبجامعة الأزهر الشريف، وذلك نظرًا للمجهودات الكبيرة التى يبذلونها فى العالم العربى والإسلامى.

حافظ أبو سعدة يكشف أسماء المنظمات الإخوانية التى دعمت "هيومن رايتس" بتقارير كاذبة
قال حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن هناك أكثر من 20 منظمة موجودة فى تركيات وقطر وفرنسا وبريطانيا وجينيف، وغيرها من الدول، التى تترأسها قيادات جماعة الإخوان من مختلف الدول العربية.

صور وتفاصيل| عملية القوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهابيين بالظهير الصحراوى
أكد المتحدث العسكرى، العقيد تامر الرفاعى، أنه استمرارًا لجهود القوات المسلحة والشرطة المدنية، فى مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وبناءًا على معلومات إستخباراتية مؤكدةو بالتعاون مع قطاع الأمن الوطنى.

القبض على 40 هاربًا من أحكام قضائية داخل مطار القاهرة
أعلنت سلطات مطار القاهرة، اليوم السبت 2 فبراير 2019، القبض على 40 هاربًا من تنفيذ 52 حكمًا قضائيًا، خلال حملة أمنية بالمطار، استمرت عدة ساعات، وذلك بناءًا على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

تعرف على النشرة المرورية فى القاهرة والجيزة السبت
سيطرت حالة من السيولة المرورية، على شوارع وميادين ومحاور، محافظتى الجيزة والقاهرة، وذلك منذ الساعات الأولى لصباح اليوم السبت 2 فبراير 2019.

تعرف على أحوال الطقس المتوقعة السبت 2 فبراير 2019
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت 2 فبراير 2019، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للدفء على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads