المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 8 أكتوبر 2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين 8/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 8 أكتوبر 2018

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات الأوروبية فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

وزير النقل: المنصورة الجديدة لديها فرص واعدة في جميع القطاعات

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، إن مدينة المنصورة الجديدة لديها فرص واعدة في جميع القطاعات .

النشرة المرورية.. كثافات أعلى دائري السلام وتباطؤ حركة السيارات في البحر الأعظم

شهدت حركة المرور بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر، تباطؤ.

منطقة الهرم تشهد زحامًا مروريًا صباح اليوم الإثنين

شهد شارع الهرم كثافات مرورية، صباح اليوم الإثنين، بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

زحام مروري في شوارع عين شمس

شهدت شوارع عين شمس تزايدا فى الكثافة المرورية، صباح يوم الإثنين 8 أكتوبر، بالإضافة إلى تباطؤ حركة المرور فى عدة مناطق أخرى مثل أحمد عرابي ومساكن عين شمس، ومصطفى حافظ وأحمد عصمت والشارع الجديد ومساكن حلمية الزيتون ومدينة الزهراء، وسنترال عين شمس وقسم عين شمس ويتبع جزء منها منطقة النزهة ويوجد بها حديقة 6 أكتوبر للقوات المسلحة وتطل على طريق جسر السويس.


البيان الـ 28 للقوات المسلحة سيناء 2018 يعلن عن استشهاد ضابط وضابط صف وجندي

أعلن البيان الـ 28 للقوات المسلحة حول العملية سيناء 2018، أن القوات الجوية تتمكن من تدمير سبعة أوكار للعناصر الإرهابية،استهداف 25 عربة أثناء محاولة اختراق الحدود الغربية ، بالإضافة إلى استشهاد ضابط وصف ضابط ومجند.

فيديو.. البيان الرقم 28 للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018

أصدرت القوات المسلحة، صباح اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، البيان الـ 28 حول العملية سيناء 2018، وتعلن فيه عن استشهاد ضابط صف وجندي خلال العملية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads