المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 01:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الثلاثاء 9/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف عن حالة الطقس ودرجات الحرارة صباح الثلاثاء

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن صباح الثلاثاء، يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.


منطقة الهرم تشهد زحامًا مروريًا صباح الثلاثاء

شهد شارع الهرم كثافات مرورية، صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات الأوروبية فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. أحمد موسي: علشان التعليم يتغير للأفضل لازم الكل يفهم

علق الإعلامي أحمد موسى، على مؤتمر الصحفي المشترك بين الأعلى للإعلام والتعليم مع رؤساء تحرير الصحف، أن هذا المؤتمر هام جدًا ويحتاج الدعم من الجميع لتغيير منظومة التعليم إلى الأفضل.

صور.. مصطفى بكري: وفد مصرى يصل ليبيا ليطالب باستلام الإرهابى هشام عشماوى

قال النائب مصطفى بكري، اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر، إن هناك وفد مصري يصل ليبيا للطلب من السلطات الليبية تسليم الإرهابى هشام عشماوي لمحاكمته.

فيديو.. نبذة عن تاريخ الإرهابى هشام عشماوى

عرض برنامج على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، مساء أمس الإثنين الموافق 8 أكتوبر، تقريرًا عن تاريخ ‏الإرهابى ‎هشام عشماوي.

فيديو.. لحظة القبض على الإرهابى هشام عشماوى

حصلت " بوابة المواطن الإخبارية "، على مقطع فيديو لحظة قبض القوات المسلحة الليبية على الإرهابى المصري هشام عشماوى، بمدينة درنة.

كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

عاجل.. الداخلية: مقتل 10 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن في العريش

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن وزارة الداخلية أعلنت عن مقتل 10 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن في العريش، وتم العثور على 3 بنادق آلية وبندقيتي خرطوش وعبوتين ناسفتين بحوزة العناصر الإرهابية بالعريش .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads