المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم بنزيمة على خُطى كريستيانو رونالدو

السبت 02/فبراير/2019 - 05:44 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشادت صحيفة ماركا الإسبانية بحالة التألق اللافت للنظر التي يعشها النجم الفرنسي كريم بنزيمة نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية .

كريم بنزيمة على خُطى كريستيانو رونالدو 

حيث أشارت ماركا إلي أن بنزيمة يسير علي خطي أيقونة النادي ومهاجمه السابق كريستيانو رونالدو ، والذي رحل عن ريال مدريد متجهاً إلي يوفنتوس خلال الصيف الماضي .

حيث قالت ماركا : مهاجم ريال مدريد كُلِف بواحدة من اصعب المهمات في عالم كرة القدم وهي خِلافة كريستيانو رونالدو وأن يكون على مستوى التطلعات .

وأضافت الصحيفة الإسبانية : غادر البرتغالي ريال مدريد إلى يوفينتوس الايطالي في عام 2018 بدون أن يتم تعويضه ببديل مماثل وتُرِك بنزيمة ليسد فراغه.

وأردفت ماركا : بسبعة عشر هدفاً هو الان متساوي مع رونالدو في نفس عدد الاهداف المُسجلة هذا الموسم وإذا نظرنا إلى الإحصائيات منذ الموسم الماضي ، سيتضح لنا انه قام بتحسين معدل أهدافه بشكل كبير.

وأوضحت : في هذا الوقت من الموسم الماضي كان رصيد رونالدو 20 هدفًا مقابل 6 اهداف فقط لكريم لكن هذا العام إختلف الوضع تماماً حيث سجلوا نفس عدد الأهداف حيث جاءت أهداف بنزيما جميها من داخل الصندوق .

وأنهت ماركا : دائما ما قِيل بأنه جيد لكنه فاشل في تحويل الفرص لأهداف مثل رونالدو , الأن وبعد تسجيله امام جيرونا وإسبانيول قام بتخطى هوجو سانشيز ليحتل المركز السادس في قائمة هدافي ريال مدريد برصيد 209 هدف .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads