المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الأحد 3 فبراير 2019

الأحد 03/فبراير/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 3 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

فاجأ الدكتور علاء الدين عثمان ، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، مستشفى شبراخيت العام للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى للتأكد من انتظام سير العمل بالمستشفى والتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل والنوبتجيات المكلفين بها.

.تنشر "بوابة المواطن" الإخبارية، نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم محافظة المنوفية ، من هذا الرابط الإلكتروني الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، عن طريق الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس.

شهدت قاعة محكمة جنايات كفر الشيخ اليوم الأحد 3 فبراير، ثاني جلسات المحاكمة وجلسة النطق بالحكم علي " أحمد عبد الله زكي" طبيب كفر الشيخ المتهم في القضية رقم 502 جنايات كفر الشيخ لسنة 2019 بقتل زوجته وأولاده الثلاثة، والتي جاء حكمها بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

تستعد "بوابة المواطن" الإخبارية لنشر نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم محافظة المنوفية ، من الرابط الإلكتروني الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، عن طريق الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس.

أعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية عن عقد ملتقى تشغيل شباب الخريجين بالمنوفية، لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع أكثر من 80 شركة من شركات القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة بإجمالي عدد أكثر من 12 ألف فرصة عمل بكافة التخصصات.

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية برقم الجلوس ، بعدما أعلن مختار شاهين الانتهاء من رصد الدرجات بكنترولات المنوفية والمقرر ظهورها على الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، فور اعتمادها من محافظ المنوفية.

افتتح الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والمستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأحد ، فعاليات ملتقى التوظيف الأول، والذي يوفر 11 ألف فرصة عمل للذكور والإناث وتوفرها نحو 50 شركة، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالمحافظة، بحضور عرفان الشافعي، وكيل وزارة القوى العاملة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

صرح أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، بأنه في إطار عناية وزارة الأوقاف بخدمة بيوت الله عزوجل، تفتتح مديرية الأوقاف المجموعة الأولى من المساجد التي قامت إحلالها وتجديدها على نفقة الوزارة بالكامل، وتبلغ المساجد التي سيتم افتتاحها خلال هذا الشهر الجاري فبراير 2019، "مسجدين" تابعين لمحافظة المنوفية، المسجد الغربي بصنصفط مركز منوف، ومسجد الكومى بطبلوها مركز تلا.

زار المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف ، اليوم الأحد، برفقة الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مصنع الشركة السويسرية للملابس القطنية بمنطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل، والتي تعتبر واحدة من كبرى الشركات المصدرة للخارج في هذا المجال، حيث يحمل المنتج المصدر شعار "صنع في مصر"، وذلك في إطار الدفع بقطاع الاستثمار والوقوف ميدانيا على متطلبات ضخ مزيد من الاستثمار وتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads