المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 3 فبراير 2019

الأحد 03/فبراير/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم الأحد 3 فبراير 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة 4 عصرا.. وجاءت كالتالي:

أعلن المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، عن سير العمل في الحملة القومية لتحصين المواشي ضد أمراض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل، والتي انطلقت أمس السبت، وتستمر لمدة شهر بجميع المراكز والقرى والنجوع للحفاظ على الثروة الحيوانية.

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الشرقية، حيث نظم قصر ثقافة الزقازيق دورة أعمال فنية بالخرز بنادي المرأة. 

في منافسة قوية بين 27 جامعة مصرية خلال أسبوع شباب الجامعات الـ12، انطلقت مسابقة الطالب والطالبة المثالية، وكان الجديد هو استخدام النظام الالكتروني في الأسئلة والاختبارات من خلال استخدام الحاسب الآلي فيكون الطالب والطالبة أمامه الاسئلة بوقت محدد وتظهر النتيجة فور انتهاء الوقت بعد أن يكون كل متسابق قد سجل بياناته كاملة في ورقة خارجية تسلم له مع بداية المسابقة. 

ناقش أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالثغر، خلال الاجتماع الذي عقده مع مسئولي شركة نهضة مصر لمناقشة ما تم من أعمال خلال الأسبوع الماضي بهدف تقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي الإسكندرية. 

افتتح اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام محافظة الإسكندرية، فعاليات ورشة التدريب على أساليب التحصيل الإلكتروني وميكنة المتحصلات النقدية والتي تقام على مدار يومي 3 و 4 فبراير الجاري بكلية التمريض جامعة الإسكندرية، بحضور الأستاذة سامية جاد وكيل وزارة المالية، ومديري الإدارات المالية، والموظفين المسئولين عن نقاط التحصيل بمختلف القطاعات بدائرة المحافظة.

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الأحد، مشاكل وطلبات المواطنين مع المحاسب علاء سلام، عضو مجلس النواب عن دائرة فوه ومطوبس، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.


يجرى منتخب جامعة الزقازيق للموسيقى والكورال بروفات مكثفة منذ صباح اليوم بإشراف الدكتور عبد الحكيم نور الدين المشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتور ممدوح إبراهيم وكيل كلية التربية الرياضية بنين رئيس البعثة، وذلك استعداداً للمسابقات غداً الإثنين بقيادة المايسترو أحمد الجوهري والدكتورة وردة جلال على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة كفر الشيخ ، ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات الـ12.

صرح المهندس علاء عفيفى وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية، أنه تم إزالة 4 تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 18 سهمًا بقرية شنبارة منقلا التابعة للوحدة المحلية صفط زريق مركز ديرب نجم.

تستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية رابط بوابة اسوان التعليمية ، ومن خلاله يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس، عن طريق الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads