المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 04:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019.

وصول الطيب إلى القاهرة بعد زيارته للإمارات
وصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مطار القاهرة عائدا من الإمارات بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

غادة والي: 40% نسبة الفقر في الصعيد.. ونستهدف وضع سجل قومي لمساعدة الفقراء
أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الدولة تحاول دعم الشعب عن طريق الغذاء والدواء وزيادة مستوى معيشة الأسر، لافتة إلى أن الصعيد يحتوي نسبة فقر تقترب من 40%، ونستهدف وضع سجل قومى لمساعدة الفقراء، كما نسعى لانضمام المرأة لسوق العمل.

مدبولي مشددًا بضرورة سرعة تعويض الشاغلين: أريد أن يخرج الجميع كسبانين
شهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لمتابعة خطة تسكين المناطق العشوائية غير الآمنة، والتى تم الانتهاء من تطويرها، فضلا عن مناقشة موقف تطوير"القاهرة التاريخية".

الرئيس السيسى يعقد اجتماع موسع مع قيادات وطلاب بورسعيد
قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، يعقد اجتماع موسع مع القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية فى بورسعيد.

وزيرة الثقافة تفجر مفاجأة عن معرض الكتاب.. تعرف عليها
فجرت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مفاجأة عن دورة معرض الكتاب الحالية، حيث قالت إننا وصلنا لما يقرب من مليون عنوان كتاب خلال الدورة الحالية من معرض الكتاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads