المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 04:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 5 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية ببورسعيد

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية ببورسعيد .

فيديو.. طريقة عمل مكرونة مانيكوتي بطريقة سهلة في 4 شارع شريف

عرض برنامج 4 شارع شريف، الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، في فقرة المطبخ مقادير طريقة عمل مكرونة مانيكوتي بطريقة سهلة مع الشيف منى الصباحي.

فيديو.. شيماء سيف ومخرج صيني يضعان طفل في مأزق .. هذا ما فعلوه !

استضافت الفنانة شيماء سيف، الطفل ياسين في حلقة من حلقات برنامجها ميس اندر ستاند المذاع على فضائية on E، وتدور فكرة البرنامج حول عمل مقالب في الأطفال .

صور.. وزير القوي العاملة: أطلقنا 2019 عاما للتدريب لهذا السبب !

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان، إن الوزارة أطلقت 2019 عاما للتدريب المهني ؛ لعدة أسباب من بينها إحداث الربط المتواكب مع التشغيل، والقضاء على شبح البطالة الذي يهدد استقرار أي دولة.

فيديو زمان | فؤاد المهندس يروي موقف غريب عن والده : خبطة أتوبيس ولكن !

انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للقاء الفنان الكوميدي فؤاد المهندس مع الإعلامي القدير مفيد فوزي في برنامج حديث المدينة ، ودار الحديث حول ذكرياته عن بداية مشواره وعن والده زكى المهندس.

فيديو.. خالد الصاوي في برنامج الحكاية : محدش يقدر ينصب عليا

استضاف الإعلامى عمرو أديب، أمس الإثنين، الفنان خالد الصاوي في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، للحديث عن أخر أعماله وحياته الشخصية.

فيديو.. أحمد عباس: وزارة التضامن تقدم الدعم النقدي لحوالي 214 ألف

قال أحمد عباس عضو الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن، الوزارة تقدم العديد من الخدمات لكبار السن، ونقدم الدعم النقدي حوالي 214 ألف مستفيد من برامج الدعم النقدي.

فيديو| خالد الصاوي يرفض النقاب .. وهذا موقفه من الهوت شورت

قال الفنان خالد الصاوي في برنامج الحكاية إنه يدعم الحريات ولكن في حدود ولا يحب انتشار الملابس الفاضحة في الشارع المصري ولا يريد أن نجعل الحجاب رمز للأخلاق .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads