المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 27 أكتوبر 2018

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم السبت 27 / 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم السبت الموافق 27 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. شيماء سيف تتعرض لصعق كهربائي

استضافت الفنانة شيماء سيف، الطفلة كنزي، في حلقة من حلقات برنامجها برنامج اندر ستاند المذاع على فضائية on E، وتدور فكرة البرنامج حول عمل مقالب في الأطفال .

تعرف على راعى منتدى شباب العالم 2018

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم 2018، أنه سوف يكون تحت رعاية نخبة من البنوك والجامعات والشركاء الإعلاميين المصريين، الذي يبدأ من 3 إلى 6 نوفمبر.

فيديو.. " أنا وبنتى " يسأل الشباب: أكتر حاجة بتضحك "زمان ودلوقتي"

أذاع برنامج أنا وبنتى، مساء أمس الجمعة، أولى الحلقات المذاع على فضائية on E، والذى يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، وتدور فكرة البرنامج حول صراع الأجيال .

فيديو.. المهندس خالد صديق: أكثر المحافظات عشوائيات هي القاهرة

قال المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق "تطوير العشوائيات"، إن هناك إجراءات مكثفة من الدولة لتحقيق حلم مصر خالية من العشوائيات .

المتحدث العسكري: حرس الحدود يتمكن من إحباط محاولة تهريب عبر المنطقة الغربية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن المتحدث العسكري عقيد أ ح / تامر محمد محمود الرفاعى، صرح أن حرس الحدود يتمكن من إحباط محاولة تهريب عبر الحدود الغربية .

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق السبت

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 27 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق السبت، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

سيولة مرورية متوسطة في شوارع الهرم

شهدت منطقة الهرم بالجيزة سيولة مرورية، صباح السبت 27 أكتوبر، كذلك الأمر الطريق المؤدي إلى "المنيب -سيولة مرورية" وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس.

صور.. بيان المتحدث العسكري عن إحباط قوات حرس الحدود محاولة تهريب عبر المنطقة الغربية

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، صباح اليوم السبت الموافق 27 أكتوبر، بيانًا عن إحباط قوات حرس الحدود محاولة تهريب عبر الحدود الغربية.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم السبت

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 27 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads