المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 10/21/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. عرض أزياء 4 شارع شريف للمصممة غادة حشاش

عرض برنامج " 4 شارع شريف"، الذى يقدمه المذيع شريف مدكور، المذاع على فضائية الحياة، أزياء مصممة الأزياء المصرية غادة حشاش.

هنا شيحة في صدارة تويتر بعد زواجها من أحمد فلوكس

تصدر هاشتاج هنا شيحة ، صباح اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، موقع التدوين المصغر تويتر ، وذلك عقب عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس مساء أمس.

فيديو.. توفيق عكاشة: الهند أعلى نسبة نمو في العالم و إحنا هنا بنشتكي من الأسعار

قارن الإعلامي توفيق عكاشة، مساء أمس السبت الموافق 20 أكتوبر، بين عدد السكان في الهند ومصر وكثافة النمو عند الهنود وأسعار السلع في الهند ومصر.

فيديو.. الرئيس السيسي: الحرب على الإرهاب من أجل حماية الدولة والدين

عرضت فضائية on E، مقطع فيديو، للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يتحدث عن كيفية حماية الدولة والدين والقضاء على الجماعات المتطرفة والإرهاب في مصر.

فيديو.. وزير التربية والتعليم: تم تدريب أكثر من 128 ألف معلم برياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، أمس السبت الموافق 20 أكتوبر، إن تم تدريب أكثر من 128 ألف معلم في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

رئيس شركة برزنتيشن: الخطيب بيرقصنا من إمبارح بالليل

قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، اليوم الاحد الموافق 21 أكتوبر، إن رئيس نادى الأهلى محمود الخطيب لم يعطي لنا قرار نهائي في التعاقد إلا اليوم .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

تفاصيل اتصال الرئيس التنزاني جون ماجو فولي بالرئيس السيسي

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن رئيس تنزانيا أعرب خلال الاتصال عن تقديره للعلاقات التاريخية التي تجمع بين مصر وتنزانيا، مثمناً مستوى العلاقات الثنائية بينهما، خاصة ما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري، ومشيداً في هذا الصدد بالاستثمارات المصرية في تنزانيا، في ضوء رسو عطاء تصميم و تشييد سد "ستيجلر جورج" في حوض نهر "روفيجي" في تنزانيا على شركة المقاولون العرب المصرية، وهو المشروع الذي تعتبره الحكومة التنزانية من أهم المشروعات القومية لتوليد الكهرباء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads