المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 10/18/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

مفتي الجمهورية: تم وضع أول ميثاق للفتوى في العالم

قال مفتي الجمهورية شوقي علام، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، إن تم وضع أول ميثاق للفتوى في العالم، وأن دار الإفتاء تعمل على حل المشكلات الأسرية للحد من ارتفاع معدل الطلاق .

شوقي علام : التنبيه على طبيعة ما يسمى بفتاوى الأئمة بعيدًا عن ساحات الاجتهاد الجماعي

قال شوقي علام مفتي الجمهورية، إن التنبيه على طبيعة ما يسمى بفتاوى الأئمة بعيدًا عن ساحات الاجتهاد الجماعي، والتأكيد على أهمية تفعيل منظومة القيم الحاكمة لإصدار الفتاوى الشرعية .

سحر طلعت مصطفى: مصر وروسيا يعملان على زيادة الاستثمار والتعاون التجاري

قال سحر طلعت مصطفى رئيس مجلس الأعمال المصري الروسي، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، إن مصر وروسيا يعملان على زيادة الاستثمار والتعاون التجاري .

فيديو..محافظ جنوب سيناء: انتهاء استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم 2018

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن تم الانتهاء من استعدادات استقبال منتدى شباب العالم 2018، الذي يقيم في مدينة شرم الشيخ، ويحضر المنتدى 5 آلاف شاب وشابة من جميع أنحاء العالم .

فيديو.. " بوابة المواطن " تنشر لقاء نادر مع الجاسوسة انشراح موسى

نشرت صفحة " بوابة المواطن الإخبارية"، عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، مقطع فيديو للقاء الجاسوسة انشراح موسى في برنامج النادي الدولي الذي كان يقدمه الفنان سمير صبري، بعدما أفرج عنها في عملية تبديل مع الأسرى المصريين من أبطال حرب 1973.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

فيديو.. رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمجلس المحافظين اليوم

يترأس الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، اجتماعاً لمجلس المحافظين، وذلك لبحث معدل تنفيذ المشروعات التنموية .

فيديو.. وزيرة الصحة: نعمل على إدخال خدمات جديدة للمستشفيات التي تعالج الإدمان

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر، إن الوزراة تعمل على إدخال خدمات جديدة للمستشفيات التي تعالج الإدمان.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads