المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأعمال المصري الياباني: زيارة الوفد لمصر فرصة عظيمة لزيادة الاستثمارات

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 09:02 م
حامد بدر
طباعة
قال المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، إن زيارة الوفد الياباني لمصر فرصة عظيمة لزيادة الاستثمارات اليابانية على أرض مصر، مبينًا أنها خطوة مهمة لتعزيز التعاون المثمر في جميع المجالات والتي من شأنها دفع عجلة الاستثمار بين البلدين في ظل الإصلاحات الاقتصادية الراهنة.

وأشار "رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني، إلى الجدية والالتزام التي يتميز بهما الجانب الياباني والذي يمثل حافزًا قويًا لا سيما أن المواطن المصري دائما شديد الثقة بالمنتج الياباني المصنع على أرض مصر، مضيفا أن احتكاك الثقافات بين البلدين يمتد لسنوات طوال شاملًا العديد من المجالات كالتعليم والصناعة والطاقة وغيرها من المحاور التي يرتكز عليها الاقتصاد المصري.

وأكد المهندس إبراهيم العربي، أن هناك اهتمام بالغ من جانب مجلس الأعمال المصري الياباني؛ لإنجاح تلك الزيارة لكي تؤتي ثمارها ويستفيد منها الجانبين المصري والياباني، مشيدا بالتواصل الفعال بين الجانبين على المستوى الحكومي والهيئات المؤسسات المنوط بها إنجاح هذه الزيارة.

وأضاف رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني أن المجلس متفائل بتحقيق تلك الزيارة أهدافها لكلا الجانبين واليابان، موضحا أن هذه الزيارة فرصة لرجال الأعمال المصريين للاستفادة القصوى بما يخدم المصالح المشتركة بين مصر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads