المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الخميس 7 فبراير 2019

الخميس 07/فبراير/2019 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الخميس 7 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

أصبح الفنان محمود ياسين، من أكثر الفنانين الذين تلاحقهم الشائعات، حيث لم يكن خبر دخول محمود ياسين المصحة هو الشائعة الأولى في حياته.

الأزمات تلاحق عائلة محمود ياسين.. شهيرة تخلع الحجاب وزوجها في مصحة

أثارت عائلة الفنان محمود ياسين الجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبحت هي حديث السوشيال ميديا، من خلع الفنانة شهيرة الحجاب إلى شائعات دخول الفنان محمود ياسين مصحة بسبب تدهور حالته الصحية.

محمود ياسين يتصدر مؤشرات جوجل.. هل دخل مصلحة؟

تصدر الفنان محمود ياسين، مؤشرات محرك البحث جوجل اليوم الخميس، وذلك بعد انتشار صورة النجم محمود ياسين وحفيده بعد فترة طويلة من الغياب بسبب حالته الصحية.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة الرابعة الجزء الثاني

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة الرابعة الجزء الثاني يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

صور| سارة عبد الرحمن بقصة ذكورية في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن إلى جلسة تصوير، بقصة شعرها الجديدة التي تبدو كقصة ذكورية، حيث أنها اقتصت جزء كبير من شعرها مؤخرًا.

صور.. صلاح نجم يشارك مجد القاسم عملا سينمائيًا قريبًا

انتهى الفنان صلاح نجم حفيد عائلة نجم المسرح العربى محمد نجم من تصوير الفيلم الكوميدى خسسنى شكرا وأعرب عن سعادته بهذا الفيلم الذى يقدم الكوميديا بشكل راقى ويقدم نجم دور لم يقدمه من قبل..

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك على صوت أحمد عدوية

ابدأ يومك بنشاط وحيوية وانسى همومك وأفتح باب الامل مع نوستالجيا صباحية، واجعل التفاؤل عنوان بداية يومك، واستمع إلى نغمات زمن الفن الجميل والطرب الأصيل القارة على تغير يومك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads