المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة في أسبوع|هزيمة قاسية للزمالك بكينيا.. وفوز سهل للأهلي على سيمبا

الجمعة 08/فبراير/2019 - 01:48 م
محمد عمر
طباعة

حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، والذي جاء علي رأسها  فوز الأهلي بهخماسية دون رد على سيما التانزاني في دوري أبطال إفريقيا، وهزيمة قاسية للزمالك في أولي مبارياته بدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية أمام جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين.

 

الرياضة في أسبوع|هزيمة قاسية للزمالك بكينيا.. وفوز سهل للأهلي على سيمبا


وتقدم بوابة المواطن خلال التقرير التالي أبرز الأحداث الرياضية خلال الأسبوع المنقضي.

 


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره سيمبا التنزاني بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل خماسية الأهلي كلا من عمرو السولية في الدقيقة 3 ، وعلي معلول في الدقيقة 23، وجونيور أجايي في الدقيقة 31، وكريم نيدفيد في الدقيقة 34 و40.



الرياضة في أسبوع|هزيمة


فاز فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل أثنين، على ضيفه الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب كازارني بكينيا في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تقدم الزمالك بهدف عن طريق إبراهيم حسن ثم تعادل جورماهيا بالدقيقة 26 عن طريق تيوسينجي وتقدم بالدقيقة 38 ايضا نفس اللاعب.

وقبل نهاية الشوط الأول  تعادل الفريق الأبيض عن طريق إبراهيم حسن بالدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، نجح جورماهيا بالدقيقة 50 عن طريق اللاعب كيبكروي، وفي الدقيقة 90 يسجل الفريق الكيني الهدف الرابع عن طريق اللاعب أوليتش.

الرياضة في أسبوع|هزيمة


قال المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، أحمد عفيفي، أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيكون أغلى مدير فني في تاريخ كرة القدم المصرية على الإطلاق، بعد نجاح الوزير تركي آل الشيخ مالك النادي في التعاقد معه مؤخرا.

ومن المقرر أن يبدأ دياز، مهمته في الفترة المقبلة بعدما تعاقد معه آل الشيخ مؤخرا ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.



الرياضة في أسبوع|هزيمة
 
كشف المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي للمجلس، عن نتائج اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء ومسئولي أندية الدوري الممتاز، اليوم بالجبلاية.
 
وقال مجاهد، في مؤتمر صحفي، عقب انتهاء اجتماع الجبلاية مع أندية الدوري الـ17، حيث لم يحضر ممثل الأهلي الاجتماع، لرحيله فوز وصول رئيس الزمالك.

أن الأندية أبدت استعدادها للتعاون فيما يخص اغلاق الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، وتقديم كل التسهيلات المتاحة لانجاح البطولة، وطالبت بعض الأندية بالمساعدة في توفير الملاعب البديلة للملاعب التي تقام عليها مبارياتها حاليا وتحمل التكاليف اللازمة، ووعد رئيس الاتحاد بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في هذا الأمر.


الرياضة في أسبوع|هزيمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads