المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خيانة ودماء.. غافلت زوجها وألقت نفسها من الشباك

الأحد 10/فبراير/2019 - 02:18 م
مي محمد
طباعة
خانت زوجها على سريره... ربما أيام أو شهور.. لا أحد يعلم، وفي يوم رجع الزوج المخدوع من عمله ليجد زوجته، في أحضان عشيقها في غرفة نومه، وفي لحظة انصدام الزوج .. أسرع العشيق محاولا الهرب إلا أن الزوج تمكن من الأمساك به وظل يضربه حتى استطاع العشيق الهرب من براثن الزوج المخدوع، ولم ينتهي مصير العشيق" ع.ك.أ" 38 عاما نقاش، عند هذا الحد بل تطوع الجيران وأمسكو به على أنه حرامي، ولم يتوقعو كونه حرامي أعراض.

بعد هروب العشيق، أمسك الزوج زوجته، وقام بطعنها طعنتين في البطن، وتمكنت من مغافلته وإلقاء نفسها من الشرفة، في محاولة للانتحار، وأسرع الأهالي بنقل الزوجة، وتُدعى "ف. ش"، 27 عاما إلى مستشفى شبين القناطر، ثم إلى مستشفى الجامعة، لخطورة حالتها، وتم إلقاء القبض على الزوج.

أما الأهالي فقد قدموا بلاغا يفيد بإلقاء ربة منزل نفسها من شرفة شقتها في الطابق الثالث وإصابتها بطعنات وكسور، حيث أكد الزوج أن لصا قام بإلقائها، بعد أن ضبطه يحاول سرقة مصاغها من الشقة.

تحريات العميد عبداللة جلال رئيس فرع البحث الجنائي
وتوصلت تحريات العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى عدم صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "م. ع. ا"،  35 عاما، عامل، بعد أن عاد من عمله فاكتشف أن زوجته تغلق على نفسها حجرة نومها، ففتح الباب، ووجد أن شخصاً آخر مع زوجته في حجرة النوم، وأقرر الزوج أنه افتعل واقعة السرقة خوفا من الفضيحة، إلا أنه عدل عن أقواله للانتقام من زوجته.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads