المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطبيق «واتساب» يرعب الصهاينة .. ما الحكاية؟

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 01:38 م
دعاء جمال
طباعة
رعب تطبيق "واتساب" المسؤولين الصهاينة، حيث أكدت الصحف الإسرائيلية هذا الأمر صباح اليوم الأربعاء.

واتساب والصهاينة

وأوضحت الصحف العبرية أن حالة الذعر بسبب تطبيق واتساب كانت قد نالت من عشرات المسئولين الإسرائيليين وغالبيتهم مستشارين ومسؤولين في الجهاز السياسي.

ومن جانبه، كان قد أوضح موقع "واللا" الإسرائيلي أن حزب الله اللبناني كان قد استخدم تطبيق واتساب من أجل بعث رسائل تهديدية لعشرات المسئولين الإسرائيليين، وذلك ردًا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أنه كان قد تم بث شريط وثائقي نشر لأول مرة للقيادي في حزب الله عماد مغنية، الذي تزامن ذكرى اغتياله الذي ينسب الى إسرائيل، وفي الشريط يظهر مغنية وهو يتجول على الحدود مع إسرائيل، ويقول لأحد حراسه "هنا بلدة شلومي".

وكان قد أرسل حزب الله عبر تطبيق واتساب العديد من اقتباسات الشهيد عماد مغنية باللغات العربية والعبرية والإنجليزية إلى المسؤولين الصهاينية.

وكانت تلك الاقتباسات هي :" "الانتقام أمر لا مفر منه- الهدف واضح، محدد ودقيق، إزالة إسرائيل من الوجود".

بالإضافة إلى ذلك، أوضح الموقع الإسرائيلي أنه في ذكرى الـ 11 لاستشهاد عماد مغنية كانت تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله قد نشره خلال برنامج خصص لذكراه.

أما عن اغتيال عماد مغنية فكان في 12 من فبراير عام 2008، وذلك في حادث تفجير سيارة في دمشق، حي كفرسوسة. 

وفي اليوم الموالي للانفجار أعلن حزب الله في بيان له بثه تلفزيون المنار عن اغتياله ويتهم فيه إسرائيل بالوقوف وراء العملية.

وفي يوم 17 سبتمبر 2011، كان قد بث التلفزيون السوري اعترافات جاسوس الموساد إياد يوسف إنعيم وهو فلسطيني أردني والتي يعترف فيها بدوره بمساعدة جهاز الموساد الإسرائيلي في اغتيال عماد مغنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads