المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هذه رسالة محافظ بورسعيد لطالبات القابوطي الاعدادية

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:48 ص
جهندا عبدالحليم
طباعة
أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، جولة ميدانية على مدارس المحافظة لمتابعة سير وانتظام العملية الدراسية، حيث تم المرور علي مدرسة القابوطي الاعدادية بنات وتفقد عدد من الفصول.

والتقى محافظ بورسعيد خلال زيارة مدرسة القابوطي الاعدادية بنات بالطلاب، مؤكدًا لهم على أهمية الانتظام فى الحضور والإستفادة من معلميهم الذين يحرصون على التفانى فى توصيل المعلومة لهم مؤكدًا أن رقى الأمم يأتى من خلال التعليم، والتى تسعى إليه الدولة بشتى الطرق فى تطوير مناهجها وتوفير كافة السبل لأبنائها للنهوض بها.

وأضاف محافظ بورسعيد بأن المدرسة تعمل على غرس روح الانتماء وحب الوطن لدي الطلاب وخلق روح التعاون والمشاركة بينهم.

وأكد اللواء عادل الغضبان، بأن المحافظة اتخذت عدة إجراءات للقضاء على الدروس الخصوصية، من أجل تعظيم دور المدرسة.

وشدد محافظ بورسعيد، علي تكثيف الأنشطة الرياضية والترفيهية للطلاب بجانب العلم، مؤكدا علي أن المحافظة تولي اهتمام كبير بالتعليم حرصا علي مستقبل أبنائها الطلاب وقرر محافظ بورسعيد خلال جولته رفع كفاءة المدرسة وتوفير ما تحتاجة وذلك تيسيرا علي الطلاب، مشيداً بالنسبة العالية في الحضور بالمدرسة مطالبا بعمل حصص توعية للطلاب.

وكانت محافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان قد شنت حملة علي مراكز الدروس الخصوصية لاغلاقها ، في محاولة لاعادة الانضباط والطلاب الي المدرسة لتكون هي المعلم الاول لهم ولمحاربة استغلال مافيا الدروس الخصوصية للاولياء الامور .

واشادت القيادات السياسية ووزير التربية والتعليم بتلك التجربة الرائدة التي ناشدوا بها المحافظات الاخري لتطبيقها .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads