المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السيسى» يطرح حل قضية اللاجئين على قمة ميونخ للأمن 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 10:18 ص
حامد العدوى
طباعة
طرح الرئيس عبدالفتاح السيسى، العديد من الحلول الجذرية، لقضايا الهجرة الغير شرعية، واللاجئين، على حضور قمة ميونخ للأمن 2019. 


وقال الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال كلمته بقمة ميونخ للأمن 2019: إنه لابد من حل جذور الأزمة والعوامل المسببة لها، حيث أنها تسعى إلى تخفيف جذور المعاناة المصاحبة لتلك القضية. 


وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى قمة ميونخ للأمن 2019، إن مصر تحاول إيصال تبعات ذلك الأمر للعالم منذ سنوات، ولكن لم تكن هناك آذان تسمع، وتساعد فى مواجهة تلك الأزمة العالمية. 


وأشار الرئيبس عبدالفتاح السيسى، فى قمة ميونخ للأمن 2019 إلى أن مصر استطاعت بالفعل مواجهة الهجرة الغير شرعية، عبر عدة أمور هامة. 

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى كلمته بقمة ميونخ للأمن 2019: إن مصر عملت على استقرار الدول التى ارتفعت فيها معدل الهجرة الغير شرعية وكذلك اللاجئين، وأيضًا البحث عن فرص استثمار. 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسى أيضًا فى قمة ميونخ للأمن 2019: إن مصر ساهمت فى الجهود الأفريقيا من أجل وقف الهجرة الغير شرعية، ولنا مبادرات قد نتفذت لاستقرار الدول المعنية. 

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال كلمته بقمة ميونخ للأمن 2019، إلى أن مصر قد بحثت ونفذت سبل التغلب على الظواهر الخاصة بالهجرة الغير شرعية، وذلك إيمانًا من مصر بأهمية الحوار، ولهذا كان لابد من خلال ذلك أن نعمل فى المقام الأول على زيادة الاستثمار والتنمية ووضع تصورات عملية لتعميم ثقافة السلام. 

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى قمة ميونخ للأمن 2019: نستطيع أن نؤكد أن محور الأمن والسياسات والتنمية، هو الأساس الذى يجب أن نتعاون. 




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads