المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى فى قمة ميونخ للأمن 2019: يجب تعاون العالم أجمع

السبت 16/فبراير/2019 - 10:11 ص
حامد العدوى
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى قمة ميونخ للأمن 2019، أن على العالم أجمع أن يتكاتف من أجل نشر الاستقرار والأمن، والذى لن يكون دون تنمية حقيقية. 

قمة ميونخ للأمن 2019

وتابع الرئيس السيسى فى كلمته التى يلقيها الآن بقمة ميونخ للأمن 2019، إن الاستثمار فى أفريقيا يعد كبير للغاية، ومنافعة عظيمة، وسوف يكون لها أثر إيجابى على نبذ العنف والصراع. 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد أكد في قمة ميونخ للأمن 2019 ضرورة تسوية القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن عدم تسويتها بشكل عادل ونهائي يشكل عدم استقرار للمنطقة بالكامل، مشيرًا إلى أن القضية الفلسطينية، هى أقدم قضايا الصراع فى الشرق الأوسط، وفى العالم أجمع.


وأضاف الرئيس السيسي في قمة ميونخ للأمن 2019 أن الاستثمار في القارة الأفريقية يمثل الاستثمار لجميع الدول، مشيرًا إلى أن مصر تتطلع كعادتها للتعبير عن شواغل الشعوب الأفريقية الرامية لتحقيق الاستقرار.

وتابع الرئيس السيسي بأن مصر تعمل مع مفوضية الاتحاد الأفريقي على تدشين مركز إعادة الإعمار والتنمية، وتحدث خلال تلك القمة عن ليبيا والصراعات الدامية بها.

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال قمة ميونخ للأمن 2019: "إن مصر قدمت العون للأشقاء فى ليبيا، وذلك عبر عدة طرق، ليس من إطار الأشقاء فحسب، ولكن من نابع رئاستنا للاتحاد الأفريقى". 



وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال كلمته بقمة ميونخ للأمن 2019: "قدمت مصر الكثير من الدعم إلى المؤسسة العسكرية الليبية، وذلك لتماسكها من أجل سلام الشعب".

وهناك جلسة أخرى سوف تجرى والتي تناقش فيها إمكانية الحد من الانتشار النووي ونزع السلاح، والتي يتحدث من خلالها وزير الخارجية الجزائري الأسبق الأخضر الإبراهيمي، ورئيس أيرلندا الأسبق ماري روبنسون.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads