المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«يوهانس» في قمة ميونخ للأمن 2019: شكرا سيادة الرئيس السيسي

السبت 16/فبراير/2019 - 11:49 ص
دعاء جمال
طباعة
قام رئيس رومانيا كلاوس يوهانس خلال كلمته في قمة ميونخ للأمن 2019 بتوجيه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لاستضافتة في شرم الشيخ القمة العربية الأوروبية والتي سوف تعقد بين يومي 24 و25 من شهر فبراير الجاري.

يوهانس وقمة ميونخ للأمن 2019

وأكد الرئيس الروماني خلال كلمته في قمة ميونخ للأمن 2019 على موافقة بلاده على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2017، فيما شدد على وجود علاقات جيدة في المستقبل القريب مع المملكة المتحدة.

وشدد رومانيا كلاوس يوهانس خلال كلمته في قمة ميونخ للأمن 2019 على وجوب تعزيز الشراكة الأوروبية ودعم الأمن الدولي.

وأكد الرئيس الروماني أيضا خلال قمة ميونخ للأمن 2019 أن موضوع الأمن من الموضوعات المهمة للغاية لأنه حاضرًا بشكل دائم ومن ثم يهم كافة المواطنين في أوروبا.

وشدد يوهانس خلال كلمته في قمة ميونخ للأمن 2019 على أن الرسالة الخاصة بالوحدة والتماسك هي أمر أساسي في كافة المؤتمرات.

وفي سياق منفصل، كان قد تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال قمة ميونخ للأمن 2019 عنم العديد من القضايا المهمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والأزمة الليبية وغيرها.

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضًا خلال تلك القمة عن ليبيا والصراعات الدامية بها.

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال كلمته أيضًا بقمة ميونخ للأمن 2019، إلى أن القضية الفلسطينية، هى أقدم قضايا الصراع فى الشرق الأوسط، وفى العالم أجمع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads