المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 01:03 م
مي محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 16 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

القوى العاملة ببني سويف تعلن عن 41 فرصة عمل
أعلنت مديرية القوى العاملة ببني سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، عن توافر فرص للعمل لديها عن طريق مكتب التشغيل بشرق النيل بشركة "افروانترناشيونال" لإنتاج الأدوات الصحية بشرق النيل وهى عدد 4 لحام صنايع" بعقد دائم، براتب شهرى يتراوح ما 2500 إلى 3000 جنيها.

وزير الشباب يجتمع باللجنة المنظمة لبطولة البحر المتوسط لكرة اليد

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، منذ قليل، بكلا من بروموتو قسطنطين رئيس اتحاد البحر المتوسط لكرة اليد، وانصارى جيلانى نائب رئيس الاتحاد بالمحافظة.

صور| وزير المالية يتفقد المنطقة المحيطة بجمارك بورسعيد

أجرى الدكتور محمد معيط وزير المالية، منذ قليل، جولة تفقدية ميدانية بالمنطقة المحيطة بجمارك بورسعيد وحديقة الفرما المجاورة لها، رافقه خلالها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد هاني غنيم نائب المحافظ ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تعرف علي سفارة المعرفة بجامعة سوهاج
أنشئت مكتبة الإسكندرية سفارات معرفة لها في جميع محافظات مصر، من أجل أن تتمكن المكتبة من تخطى البعد الجغرافي، وتغطي خدماتها أكبر عدد ممكن من المستفيدين فى شتى الاعمار والمراحل التعليمية، حيث تقدم السفارة خدماتها للباحثين، الطلاب، أعضاء هيئة التدريس، وأيضا العاملين وجميع منتسبي الجامعة.

رصد 13 مشردًا.. والعثور على طفل رضيع مجهول الهوية بأسيوط
أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أن فرق التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، نجحت في رصد 13 حالة جديدة من أطفال الشوارع والاشخاص بلا مأوى، وطفل رضيع مجهول الهوية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير الرعاية للفئات التي ليست لها مأوى وتقديم يد العون والمساعدة وتوفير حياة كريمة لهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads